|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخي الفاضل عبد الملك بحق هذا موضوع رائع وبالنسبة لي انا اؤكد علي كلامكم الامر كله يرجع للتربية المتعقلة يعني على الوالدين ان يربوا البنت بعقلانية وأن يركزوا على ذلك فإن احسنوا تربيتهامن البداية على الدين والسلوك السليم استقامت بعدها وعرفت مصلحتها فقط تكون مهمتهم بعدهها الرقابة التي هي ضرورية مهما كانت درجة تدين البنت بالفعل أشكرك موضوع رائع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اختي الكريمة حورية الجنة ما ذكرتيه هو ما اردت ايصاله تماما، فالتربية الحكمية هي التي تكون مبنية على اسس سليمة، من غرس المبادئ الاسلامية في شخصية الفتاة، واهمية الحفاظ على شرفها، وفي نفس الوقت ضرورة اعتبار الرجل شريكا في المجتمع، وشريكا في الحياة الزوجية مستقبلا، فلا اتصور ان يكون هناك انسجام اوتوافق ولا سعادة بين طرفين، طالما الزوجة فيهما لديها خوف سيكوباتي من جنس الرجال. بارك الله فيك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |