أكثر من 25 سنة من الصراع مع مرض Alpecia Universalis ! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 744 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 104 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1238 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 812 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2013, 11:35 PM
Silent Tears Silent Tears غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 15
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أكثر من 25 سنة من الصراع مع مرض Alpecia Universalis !

  • حاليا انا استخدم وصفة اخذتها من النت عبارة عن معجون الحناء مع خل التفاح الاسود واضفت له ثوم مهروس ..ادهن به فروة الرأس واتركه 6 ساعات واغسله بعدها بالسدر ..وافكر اني جرب القطران وبس اشتريه باستخدمه بالتناوب مع وصفة الحنا ..اخلي الحنا في النهار والقطران بالليل..شرايكم يا اهل الاختصاص ؟
مع العلم ان لي خمس ايام تقريبا من بديت استعمل الحنا مع الخل وقبل مااحطه ادلك فروة الراس بقطعة قماش خشنة حتى الاحمرار واحطها ..ولاحظت من اليوم الثالث من الاستخدام فروة راسي طلع فيها مثل الحبوب فيها دم يابس ( خدوش او مثل ما نقول بلهجتنا زلوع ) وغير الحبوب اللي بنفس الفروة مافيها دم ومو يابسة واحس بحكة شديدة حتى اني مااقدر احط راسي ع المخدة لجيت انام من قوة الحكة ...
استخدم زيت عشان يلين فروة الراس وتخف الحكة والا اخليها جاافة ؟!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.55 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.91 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.70%)]