صوربتفتح النفس!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          لماذا تفشل بعض الهواتف القديمة فى تحديث الساعة تلقائيًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726904 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075923 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2013, 07:09 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
59 59 رد: صوربتفتح النفس!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سامي مشاهدة المشاركة
شوف لا تظلم من قال لك انك بلوى مصبره لانه يراك بانك فهلوي
وسأضرب لك امثله متى بنقول انت بلوى مصبره
اذا حدا اجى يصيدك رحت انت صدته بنقوله انت بلوى مصبره
اذا اقنعت مديرك باسلوبك وقراراتك ونفذ لك طلبك بعد ان شوشت افكاره باسلوبك تبقى بلوى
اذا تحايلت على أي امر بشطاره وفهلوه بتكون بلوى مصبره
اما اذا قلك صديقك انت مصيبه فيمكن انها تحمل نوع من الاهانه
وكمان لما تفهم اللي امامك حتى لو ابدى لك حسن النيه بتكون بلوى
لما بتتحايل على اشاره المرور وبتلف من جهه تانيه لتتلافى الوقوف بتكون داهيه
اذا تفاديت اي مشكل فأنت بلوى
اذا الزوجه حكت لزوجها انت بلوى من بلاوي الزمن بتكون اهانته
يعني يا زارع حسب الموقف بيجي المفهوم
في ملتقى الشفاء انا بلوى مصبره لاني بقرأ ما بين السطور

قالت أم سامي : "يعني يا زارع حسب الموقف بيجي المفهوم"...فإذا قالها المدير لها معنى , وإذا قالها الشرطي لها معنى وإذا قالتها الزوجة لها معنى آخر ....

ولكن لم يقلها لي لا مدير ولا شرطي ولا زوجة ...

وأنا لم أذهب للصيد ولم أتحايل على أمر ولم أتجاوز إشارة المرور (حسب علمي )

فما هو الموقف هنا وما هو المفهوم ؟!

حياك الله وأعانك .
ملاحظة :كلمة
فهلوي أيضا لا أعرف معناها .
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 70.40 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (2.37%)]