|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي واخواتي في بيت الشفاء المبارك منذ حوالي الشهر وانا اتواصل مع أبلة ناديا من خلال الموبايل , وقد اخبرتني مسبقا انها متعبة جدا واحيانا كانت تخبرني بأنها بدأت تتحسن وستدخل قريبا الى المنتدى لكن صباح اليوم وصلتني منها رسالة تخبرني بأنها متعبة جدا الصداع شديد والاطباء لم يعرفوا السبب لذلك طلبت مني ان اوصل سلامها وشوقها لكم جميعا وان تدعوا لها ,, دعواتكم في ظهر الغيب تحتاجها اكثر من الردود هنا جزاكم الله خيرا وفرج همومكم جميعا ..
__________________
![]() ![]() بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اللهم اشف اختنا ابلة نادية , اللهم اشفها ..اللهم اشفها ....فقد كانت طيبة وكريمة .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي زارع المحبة جزاك الله خيرا ومشكور عن الدعاء بفضل الله وبفضل دعواتكم الحمد لله صحتي تتحسن نحو الافضل الطيبوبة من طبعكم والكرم من شيمكم أخي الفاضل |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اللهم اشفها وعافها والبسها لباس الصحة والعافية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أم أيوب مشكورة عن الدعاء وعفاك الله |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اللهم رب الباس أذهب الباس وأشفى أنت الشافى شفاء لايغادر سقما اللهم رب الباس أذهب الباس وأشفى أنت الشافى شفاء لايغادر سقما اللهم رب الباس أذهب الباس وأشفى أنت الشافى شفاء لايغادر سقما أخبريها تعمل حجامة أنا عانيت قبل فترة من ألم بالرأس ودوخت بين الدكاترة حتى وفقنى الله لعمل الحجامة والأن الحمدلله
__________________
![]() مهما يطول ظلام الليل ويشتد لابد من أن يعقبه فجرا .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أم اسراء سأحاول القيام بها لعل الله يسخر لي بها حمدا لله على سلامتك |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اعادك الله لنا حبيبتي اشتقت لك كثيرا شفاك الله
__________________
![]() اللهم احفظ جميع المسلمين وامن ديارهم ورد عنهم شر الاشرار وكيد الفجار وملأ قلوبهم محبة لك وتعظيماً لكتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
أنا أيضا اشتقت لك بارك الله فيك غاليتي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الله يشفيها و يعافيها يا رب .. ما على البك شر البة ... تقومي بخير و سلامة و ترجعي تنوريلنا المنتدى ... الله يبارك فيكي جوريتي ...و ان شاء الله ما حننساها من الدعاء ... و الك كمان دعوات خاصه مني ...
__________________
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| دعاء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |