|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:جزاكى الله خيرا اختى العزيزة قطرات الندى على موضوعك الرائع والمؤلم فالمراة بطبيعتها حانية وعاطفية ودائما تسعى للحب الذى يخرج كل مالديها من حنان ويشبع كل احتياجاتها للعواطف
وبصراحة انا انصح هذه الاخت الا تستسلم لمشاعر الياس والاحباط ولتبدا بالبحث عن حب اعظم لاتكون فيه خيانة من الطرف الآخر ابدا وهو حب الله فوالله كم من مشتاقة وجدت سلواها فى هذا الحب وكم من مبتلاه فى حبها عوضت بهذا الحب الرائع الابدى فالخيانة والكذب والخداع من صفات البشر لذى انا اجد كل من تصب مشاعرها وتضع كل احلامها فى بشر مثلها مخطئة وقد اساءت الاختيار فاللهم ارزقنا حبك وحب من احبك فوالله لو وجدت هذا الحب لاغناها عن حب اهل الارض جميعا |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اختى الحبيبة عاشقة الشهادة ما شاء الله رد رائع و الله يبارك لك و فيك ما اعظم هذا الحب الذى لا يوازيه حب حب الله ربى يرزقك حبه و حب من احبه و يدخلك جنات النعيم اللهم اميين لكى منى كل الحب والود فى الله يعطيك العافية
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بدا كل عام وأنتم بخير:ورمضان كريم
ليس هناك أصعب من الخيانة مع الوفاء فالمرأة عندما تعيش حياتها الزوجية تقدسها وتكون وفيه "(ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن) رفع الله المعاناة عن كل زوجة وجزاها الله خيرزوجة صبرت واحتسبت |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اختى الحبيبة albdoor الله يبارك لك و فيك مشكورة بارك الله فيك على الرد الطيب بانتظار مشاركاتك دائما هلا فيك بمنتدانا و بيتك الثانى يعطيك العافية
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أعلم إنه من الصعب على المرأة أن ترى من تحبه وتوقد يدها شموعا له يخونها,ورأي أنه السبب من الزوجة والزوج. من الزوجة لأنها أختارت شخص والله أعلم لا تعلم عن خلقه شيء وكان يجب عليها أن تختار صاحب الدين الذي يصونها ويحافظ عليها وإن ذهب نظره إلى أخرى يحدثها وإن قبلت أن يتزوج الثانية فليفعل وإن لم تقبل فلا يفعل حفاظا على مشاعرها وأحاسيسها. من الزوج لأنه لم يراعي مشاعر زوجته ونسي أن الله يراه ومطلع عليه وأظن أن ذلك الزوج لا يعرف شيء عن الخلق والدين ويبدو أنه يعترف بقصة سيالسيد التي تعرفونها. وفي النهاية لا أدري كيف يستطيع أحد أن يفعل ذلك وسبحان الله إن كان يغض بصره ماكان ليحدث ذلك. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم اخى الكريم مشكور بارك الله فيك على المرور و الرد الطيب و نعم كل مشكلة فى هذة المؤسسة الا وهى الزواج يجب الرجوع فيها الى الزوج و الزوجة جزاك الله خيرا
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاحتضار وما بعده من اهوال (الموت) | عبد الرحمن_m | الملتقى الاسلامي العام | 2 | 26-09-2010 09:23 AM |
| ادخل و اعطى رايك فيما ستقراء!!!!!!حب الم عذاب | قطرات الندى | ملتقى مشكلات وحلول | 104 | 19-06-2009 10:08 AM |
| هل تعرض ابنتك?على صاحب دين وخلق؟؟اعطي رايك؟ | لؤلؤة المنتدى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 39 | 16-08-2007 11:12 PM |
| ادخل و ابدي رايك بكل صراحة و بدون زعل | moh01 | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 9 | 23-06-2007 03:57 PM |
| ادخل واطرح موضوع ..أو ناقش بالموضع المطروح...ادخل وأبدي رايك | عاشقة سدرة المنتهى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 6 | 21-06-2007 12:04 AM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |