|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي ولكن مش هذا المطلوووب
__________________
[/IMG] |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا شاب إسمي فرقد قيس بالنسبة إلى موضوع المراهقة هذا شئ خلقه الله تعالى فكل شابة عندما تبلغ تبدأ في هذه المرحلة لا عيب في هذا الشئ لان الله سبحاته وتعالى يعجب من الشاب أو الشابة الذي أو التي ليست لها صبوة أي ( شهوة ) فيا أختي الكريمة الفاضلة هذا كلام الشيخ محمد حسين يعقوب فالانسان عندما يبدأ في هذه المرحلة يتذكر الله سبحانه لان الأنسان عندما يقاوم في هذه المرحلة شهوته يصبح مجاهذ في سبيل الله ولذلك كان الصحابة عندما تأتيهم الشهوة يتذكرون الملك الديان و الموت والقبر فيردهم ذلك ويذكرون الله أما بانسبة للهرمونات فهذا شئ طبيعي لأن الإنسان في هذه المرحلة قد تحصل معه تغيرات جسدية لان الشابة تصبح مرأة والشاب يصبح رجل أما بالنسبة للعادية السرية التي يفعلها الشباب اليوم : قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم ( يأتي يوم القيامة يده حبلا ). وإذا خلوت بريبة في ظلمة والنفس داعية إلى الطغيان فأستحي من نظر الإله وقل لها إن الذي خلق الظلامك يراني للشيخ : عائض القرني |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اريد أنشودة ممكن تساعدوني | إسراء | اطلب انشودتك المفضلة | 9 | 20-02-2007 01:15 PM |
| عضوة جديدة ممكن تساعدوني في طلبي | emmy | اطلب انشودتك المفضلة | 11 | 02-11-2006 12:36 AM |
| ممكن تساعدوني ياخوان | baderq8 | نداء انساني عاجل | 1 | 04-06-2006 08:34 AM |
| لو سمحتم ممكن تساعدوني | خرزات العقد | اطلب انشودتك المفضلة | 2 | 18-04-2006 10:39 PM |
| طلب مستعجل ممكن تساعدوني ؟ | رفرف | اطلب انشودتك المفضلة | 0 | 10-04-2006 06:36 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |