|
|||||||
| هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ان شاء الله تكوني قد تحسنتِ الآن طمنينا عنك حفظ ممتاز ,أما بالنسبة لحركة حريرٌ ولغوبٌ فهي توين الضم حرير اعرابها خبر مرفوع للمبتدأ لباسهم ولغوبٌ هي فاعل مرفوع للفعل يمسنا جزاكِ الله كل خير وبارك بك حبيبتي
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة & |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفيك بارك الله شيختي حبيبتي وفتح عليك ويسر امرك بس ان شاء الله تسامحينا متعبينك معانا طمنينا عن مراجعتك ،اين وصلتي ؟ انا الحمد لله ،احسن من قبل بس كان عندي برنامج خاص بالعيد امس واليوم ولهذا لم ادخل الملتقى الله يحفظك
__________________
اللهم إنَّا نسألك عِلما نَافِعا ورِزقا طَيِّبا وعَملا مُتقبلا
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |