أنا احب اللبن وأنتم؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > ملتقى الطب البديل والحجامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطب البديل والحجامة ملتقى يختص بالطب البديل والتداوي بالاعشاب والحجامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 10:15 PM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtenan مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

بارك الله فيك على هالفوائد يلي اتحفتينا بيها
موضوع فعلا مفيد
وانا اكيد احب الحليب ،اللبن،.. وكل مشتقاته
فقط الزبادي لا احبه ابدا محلى وافضله طبيعي
جزاك الله خيرا شيختي ام ماسة
أهلا بامتنان الغالية
نورتِ الموضوع
بتخجليني لما تقولي شيختي لانه انا مابستحق ابدا هذه الكلمة
اما بالنسبة للزبادي انا مثلك لا أحبه محلى وانما طبيعي
او مع ماء وملح كما قلت
كلبن اكتيفيا يساعد كثيرا على الهضم
بأبي انت وامي يارسول الله
لن تنصحنا بشيئ الا وفيه الخير لنا
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-10-2012, 10:56 PM
الصورة الرمزية امتنان
امتنان امتنان غير متصل
مشرفة ملتقى استراحة الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: عروس البحر
الجنس :
المشاركات: 2,195
الدولة : Libya
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله مشاهدة المشاركة
أهلا بامتنان الغالية
نورتِ الموضوع
بتخجليني لما تقولي شيختي لانه انا مابستحق ابدا هذه الكلمة
اما بالنسبة للزبادي انا مثلك لا أحبه محلى وانما طبيعي
او مع ماء وملح كما قلت
كلبن اكتيفيا يساعد كثيرا على الهضم
بأبي انت وامي يارسول الله
لن تنصحنا بشيئ الا وفيه الخير لنا
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم


انا بناديك كما اراك انا وما رأيته منك
انا يلي باخجل لان هذه الكلمة احسها قليلة عليك
..يا ريت تعرفي قدرك عندي


__________________
اللهم
إنَّا نسألك عِلما نَافِعا
ورِزقا طَيِّبا
وعَملا مُتقبلا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-10-2012, 12:56 AM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtenan مشاهدة المشاركة

انا بناديك كما اراك انا وما رأيته منك
انا يلي باخجل لان هذه الكلمة احسها قليلة عليك
..يا ريت تعرفي قدرك عندي

الله يسعدك ياحبيبتي امتنان وينورلك دربك
أسأل الله أن يغفر لي ما لاتعلمون ..
وأسأل الله ان يجمعني بكِ تحت ظله يوم لا ظل الا ظله ويجعلنا من المتحابين فيه
أنتِ ايضا قدركِ عندي كبير جدا
ويعلم الله ان احب صفحة الى قلبي في الملتقى هي صفحة -عدنا من جديد-حيث نلتقي هناك في رحاب القرآن
سأحكي لكِ شيئ
قبل ساعة ذهبت لاحضار بناتي من عند جارتي زوجة مدير المستوصف واذا بهم لديهم حفلة يحتفلون بيوم ميلاد ابن صديقتها ,أصروا على دخولي وأُحرجت منهم وحينما دخلت وجلست في الغرفة اذا بهم يضعون مسجل صوت ويشغلون الاغاني
سبحان الله أحسستُ بضيق شديد
ورحتُ أسأل نفسي
اليست تلك نفسها الاغاني التي كنت اطرب بها منذ زمن
باتت الآن تغلق علي انفاسي
فصدق القائل
حب الألحان وحب القرآن في قلب عبد مؤمن لايجتمعان
نعم لستُ ملاكاً ولدي أخطائي الكثيرة في هذه الدنيا ولكنني أحب القرآن واكره الالحان وأحب كل من يحب القرآن
وأسأل الله ان يثبته في صدري وصدوركم ويجعله مؤنسا وشفيعا لنا
اللهم آمين
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-10-2012, 01:32 AM
الصورة الرمزية امتنان
امتنان امتنان غير متصل
مشرفة ملتقى استراحة الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: عروس البحر
الجنس :
المشاركات: 2,195
الدولة : Libya
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اللهم امين
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
سبحان الله انا اليوم حدث معي تقريبا قصة قريبة من قصتك
وهذا احد اسباب توتري اليوم وعدم حفظي
ساقولها غدا قبل التسميع
ان شاء الله
في امان الله
__________________
اللهم
إنَّا نسألك عِلما نَافِعا
ورِزقا طَيِّبا
وعَملا مُتقبلا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.48 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.30 كيلو بايت... تم توفير 3.18 كيلو بايت...بمعدل (4.78%)]