|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مؤكد أخي الكريم لا وجود للتعميم في أي شيء في حياتنا
لذلك المسألة تتعلق فقط في التركيبة النفسية لكل شخص وطريقة تفكيره وتعامله مع أي موقف من مواقف الحياة ،،، يعني من الأشخاص من يستطيع بعد تعثره أن يقف ويبدأ طريق جديد ،،، والبعض لما يتعثر يظل حبيس تأنيب ولوم وسخط ،،، وطبعا الحل في نظري هو الاستعانة دوما برب العالمين والدعاء يعني لو أحد مر بتجربة كيفما كان حجم تأثيرها في حياته يكفي إنه يردد (رب أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها) وبإذن الله أموره كلها بخير أسأل الله الخير لي ولكم ولجميع المسلمين في كل مكان في حفظ الله
__________________
( ){وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}[الأعراف: 156] اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اعترف بان ردك هذا اثار اعجابي، لانك ذكرت فيه امرين مهمين، سواء المتعلق باسباب رسوخ تلك النظرة وذلك الموقف تجاه الطرف الاخر، او فيما يخص الحل الرائع الذي تفضلت بطرحه. فغالبا ما يكون مرد ذلك الى استعداد الشخص للاصابة بتلك العقدة، والا لو كانت لدى الفتاة شخصية قوية لعرفت باستحالة ان يكون جميع الرجال على نفس الشاكلة. وطبعا ليس هناك افضل من اللجوء الى الله للتخفيف من معاناة من مر بتجربة مريرة، وفي نفس الوقت يرتاح نفسيا ليقينه بانه ماجور في مصيبته تلك، خاصة ان كان مع شريك الحياة، لانه يعرف بان المؤمن مصاب، وبالتالي فذلك ابتلاء من الله، وانه ان صبر فان اجره عظيم عند الله سبحانه. آآآآآآآمييييين ياااااااارب وبارك الله فيك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |