وصلت طلبية القطران الخام والحمدلله - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 259 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 695 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المعركة التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2012, 06:13 AM
ابو صالح 40 ابو صالح 40 غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: الشام المباركة
الجنس :
المشاركات: 1,015
الدولة : Syria
افتراضي رد: وصلت طلبية القطران الخام والحمدلله

اخي محمد الحارثي يعطيك العافية و جزاك الله كل خير على جهودك وجعلها في ميزان حسناتك
اعتقد بان هذه الطلبية لا تكفي الالمريض واحد او اثنين والصدفية عندهم انتشارها خفيف او متوسط في الجسم بنسبة 50%
نحسب عندك 12 علبة كل علبة تعمل ليترواحد محلول واعطيتها لمريض مساحة الصدفية عنده لا نقول 90% نقول 50% العلاج بالقطران الكورس الذي حدده الاستاذ قيس ابو طه سنتين متواصلة دون انقطاع خلال الشهر الواحد يستهلك نصف ليتر اقل تقدير اذا مو اكثر يعني شهرين ليترواحد خلال العام الاول من العلاج 6 سته ليتر والعام الثاني الفترة الوقائية يخفف من استعمال القطران الى النصف يعني ثلاث ليتر يصير عندنا حاصل ما استهلكه مريض واحد 9تسعه ليتر مع مجموع ما استهلكه مريض اخر 9+9=18 ليتر والطلبية التي حصلت عليها 12 ليتر لا تكفي بل ينقص المريضين 6 ليتر
فما بالك اخي محمد في حالات الصدفية تغطي 80الى 90من الجسم % كما كانت في حالتي و قبل علاجي بالقطران هل تكفي هذه الطلبية للفترتين العلاجية والوقائية ؟!!!!!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-06-2012, 04:54 PM
الصورة الرمزية محمد الحارثى
محمد الحارثى محمد الحارثى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 1,199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: وصلت طلبية القطران الخام والحمدلله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 40 مشاهدة المشاركة
اخي محمد الحارثي يعطيك العافية و جزاك الله كل خير على جهودك وجعلها في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 40 مشاهدة المشاركة
اعتقد بان هذه الطلبية لا تكفي الالمريض واحد او اثنين والصدفية عندهم انتشارها خفيف او متوسط في الجسم بنسبة 50%
نحسب عندك 12 علبة كل علبة تعمل ليترواحد محلول واعطيتها لمريض مساحة الصدفية عنده لا نقول 90% نقول 50% العلاج بالقطران الكورس الذي حدده الاستاذ قيس ابو طه سنتين متواصلة دون انقطاع خلال الشهر الواحد يستهلك نصف ليتر اقل تقدير اذا مو اكثر يعني شهرين ليترواحد خلال العام الاول من العلاج 6 سته ليتر والعام الثاني الفترة الوقائية يخفف من استعمال القطران الى النصف يعني ثلاث ليتر يصير عندنا حاصل ما استهلكه مريض واحد 9تسعه ليتر مع مجموع ما استهلكه مريض اخر 9+9=18 ليتر والطلبية التي حصلت عليها 12 ليتر لا تكفي بل ينقص المريضين 6 ليتر
فما بالك اخي محمد في حالات الصدفية تغطي 80الى 90من الجسم % كما كانت في حالتي و قبل علاجي بالقطران هل تكفي هذه الطلبية للفترتين العلاجية والوقائية ؟!!!!!!
اخى الكريم
بامر الله بامكانى أن اوفر الكمية التى اريدها
ولكن أين الذينا يريدونها خاصة من داخل السعوديه
؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ
-----------
آللهم انى
أسألك بنور وجهك الكريم
وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى
إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان

آمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.44 كيلو بايت... تم توفير 2.19 كيلو بايت...بمعدل (3.86%)]