يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 21-03-2012, 12:39 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

وإيران ستدس مواد قاتله لايظهر تأثيرها إلا متأخراً في الوفود العربيه المشاركه
  #22  
قديم 21-03-2012, 12:42 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

الخبر السابق مؤكد نقلاً عن قناة صفاء // إيران تصدر التشيع وتدعوا للطم ونزف الدماء
لأنها تستمتع بالقتل وتعتبره عباده ..ماهؤلاء بشر .
  #23  
قديم 21-03-2012, 01:23 AM
الصورة الرمزية محمد الحارثى
محمد الحارثى محمد الحارثى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 1,199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

ممكن أحد يجاوبنى
؟
هل المناطق المتضرره بها اغلبيه سنه أم شيعة
؟؟؟
هل الضحايا سنة أم شيعة
؟؟؟؟
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ
-----------
آللهم انى
أسألك بنور وجهك الكريم
وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى
إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان

آمين
  #24  
قديم 21-03-2012, 01:34 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

كله سنه وشيعه لكن الضحايا السنه أكثر
  #25  
قديم 21-03-2012, 02:10 AM
الصورة الرمزية محمد الحارثى
محمد الحارثى محمد الحارثى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 1,199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري مشاهدة المشاركة
تفرج ان شاء الله اخ بشير

مفخختين بسامراء اليوم 5 جرحى فقط الحمد لله
ومفخخه في قضاء البيجي
والوضع متوتر جدا في تكريت
الحمد لله على كل حال...
لو بقي الاسد صدام الى يومنا هذا لاصبح شبيها للاسد بشار والتهم شعبه كما يفعل بشار , كلاهما يعشق حزب البعث ويقمع من يحاول الخروج عن مسار البعث ..


احسنتى
بارك الله فيك
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ
-----------
آللهم انى
أسألك بنور وجهك الكريم
وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى
إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان

آمين
  #26  
قديم 21-03-2012, 02:44 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

  #27  
قديم 21-03-2012, 07:27 AM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
"الموت لإسرائيل" :

مجرد شعارات غسلت بها إيران أدمغة البسطاء، بينما معابد اليهود تملأ طهران وهي العاصمة الوحيدة بالعالم لا يوجد بها ولا مسجد واحد لأهل السنة.


سلّمت العراق وأفغانستان للإحتلال.
تحتل الأحواز العربية و تحتل جزر الإمارات الثلاث،
أطماعها واضحة لضم البحرين والعراق تحت قبضتها.
تُصدّر الفكر الشيعي فقط داخل الدّول الإسلامية،
من الأخير حلُمها عودة الإمبراطورية الفارسية التي حطّمها عمر بن الخطاب رضي الله عنه


كل مشاكل العرب من تحت راس ايران
الامبراطوريه الفارسيه العظمى سوف تتحقق شئنا ام ابينا
وهي بدايه لسقوطها ان شاء الله
يعني ما تسفط الا تكون ايران اكبر دوله بالشرق الاوسط بعدها يتحد النصارى والمسلمين وتدمر هذه الامبراطوريه
__________________

  #28  
قديم 21-03-2012, 07:30 AM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحارثى مشاهدة المشاركة
ممكن أحد يجاوبنى
؟
هل المناطق المتضرره بها اغلبيه سنه أم شيعة
؟؟؟
هل الضحايا سنة أم شيعة
؟؟؟؟
احي محمد الضحايا كما اخبرتك اختي اجوان من الطرفين لكن السنه اكثر بكثير
هم يقتلون من الشيعه لان ايران وصلت مراحلها الاخيره
وبدت تقتل كل عراقي عربي اليوم هي لا تفرق بين الاثنين
__________________

  #29  
قديم 21-03-2012, 08:16 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم


دولة العراق الأسلامية تحذر الحكام العرب من حضور قمة بغداد ولن تتردّد في استهدافهم وتخليص الأمّة من شرهم...
( وقد أعذر من أنذر )
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ}[الأنفال:36].
الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:
فبفضلٍ من الله ومنّه وتسديده، وفي موجة جديدة منسّقة، انطلق أسود أهل السنّة في بغداد العزيزة وباقي ولايات الدّولة الإسلاميّة بصورة متزامنة لضرب الخطّة الأمنيّة التي أعلنت عنها حكومة السّفهاء في المنطقة الخضراء، استعداداً لاجتماع الطّواغيت العرب في بغداد.
وجاءت العمليّات في ذروة الانتشار الأمنيّ لقطعان الحكومة الرافضيّة منعاً لما يتوقّعونه من ردّ المجاهدين في مثل هذه المواطن، فجنّدوا لذلك مائة ألفٍ من نخبِ حميرهم وبغالهم في بغداد وحدها، فضلاً عن باقي المناطق التي صارت سجونَ كبيرة مقفلةٍ على أهلها.. فلم يُغنِ ذلك عنهم شيئاً وانهارت خططهم الفاشلة على رؤوس أصحابها في سويعاتٍ قليلة نزل فيها أولياء الرّحمن ساحة النّزال، وتمّ بفضل الله مباغتة العدو بصورة كاملة كما هو الحال دائما، رغم حجم الضربات وانتشار رقعة المناطق المستهدفة وعدد المشاركين فيها، وتوزّعت الأهداف على مقرّات حكوميّة ومراكز أمنيّة وعسكريّة وأوكار شرٍّ رافضية ورؤوساً لأوباش الصفويّين وأحلافهم خونة السنّة، وسيتم نشرُ تفاصيل العمليّات بعد حصرها وتوثيقها في البيانات الدّورية التي تنشرها وزارة الإعلام لاحقاً بإذن الله.
وننبّه المسلمين إلى أنّ الآلة الإعلاميّة للعدو لن تتوقّف عن تلفيق الأكاذيب لتشويه صورة المجاهدين أو التقليل من تأثير هذه الغزوة المباركة وترقيع عوارهم ببطولاتٍ أجهزتهم الأمنيّة كما فعلوا في حملتهم الأخيرة الفاشلة في صحراء ولاية الأنبار، فتلك بضاعة المفلسين المهزومين التي تعوّدناها منهم بعد كلّ ضربةٍ يتلقّونها، ولا يفوتنا هنا أنْ نقولَ لكلّ طاغوتٍ ديّوثٍ خسيسٍ باعَ دماءَ وأعراض أهل السنّة في العراق والشّام وغيرها، ووضع يده في يدِ المشروع الصّفوي الإيرانيّ الذي لا تخفى أهدافه ومخاطره وجرائمه إلا على أذنابٍ طمروا رؤوسهم في التّراب: إنّ هذا نموذجٌ لما ينتظركم بإذن الله أيّها الأنذال، فوالذي رفع السّماء بغير عمدٍ لن نتردّد في استهدافكم وتخليص الأمّة من شرّكم ما يسّر الله لنا ذلك، ولئن قدّر الله وتمكّن المجاهدون من الوصول إليكم فلن يُغني عنكم الرّافضة الغادرون الحمقى شيئاً لأنّ فاقد الشيء لايعطيه..
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
الثّلاثاء، 27/ ربيع الآخر/ 1433 للهجرة النبوية الشريفة
الموافق 20/ 3/ 2012
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

  #30  
قديم 21-03-2012, 08:45 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير المحمدي مشاهدة المشاركة
لا اخي رياض
اهل مكى ادرى بشعابها
هذا العمل ايراني بحت والعراقيون يعرفون هذا الشي
المجاهدون الابطال لا يضربون المدنين والمحاهدون لا يفجرون السيارات المفخخه بالاسواق ويجعلون الاشلاء تتطائر
هذا فعل ناس اخساء جبناء
والمجاهدون الحقيقيون والله بعيدون عن اذيه كل مسلم
هذا ما يحاول ان يروجه الاعلام الصليبي المحوسي اذ يحاولون اخفاء ان من المسلمين من يقاتل ويصرعهم ويهزمهم شر هزيمه
والضربات قويه صرعت الرافضه ومن باع دينه من اهل السنه وانضم لهم ومؤشرات وبصمات حند الدوله الاشاوس الاستشهايين واضحه وسيتم الاعلان عن تقاصيل العمليات قريبا من قبل الدوله بعد ان اصدرت الدوله بيان التحذير من حضور االقمه العربيه
كما ان هناك مؤشرات كثيره جعلتني اقنع ان العمليه لدوله العراق الاسلاميه حتى قبل ان تعلن
عنها منها سرعه تجاب عملاء مؤسسه راند الصليبييه على النت والحملات الاعلاميه التي تشمل الاكاذيب المكرره التي نسمعها كلما حدثت عمليه كبيره للدوله وايضا امر اخر الا وهو عندما تقوم الدوله بعمليه قويه فان هناك محموعه من الحماعات الخامله التي لا نسمع لها سيره قتاليه الا عندما تقوم الدوله بعمليه قويه فتحاول فرض نفسها اعلاميا فقط على انها موجوده في الساحه
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 82.27 كيلو بايت... تم توفير 5.77 كيلو بايت...بمعدل (6.55%)]