أختنا "راغبة في رضا الله "ضيفة على كرسي التحقيق - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-03-2012, 02:19 AM
الصورة الرمزية حفيدة الفاروق عمر
حفيدة الفاروق عمر حفيدة الفاروق عمر غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: بلادي كل أرض ضج فيها نداء الحق صداحا مغنى
الجنس :
المشاركات: 977
افتراضي رد: أختنا "راغبة في رضا الله "ضيفة على كرسي التحقيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أختي الغاليه ..راغبة في رضا الله..
الأخوة والأخوات ماقصروا
أسئلة رائعة وإجابات منكِ أروع ..ماشاء الله
واعذروني إن لم اضع سؤال ؛لكن دخلت ارحب باختي الحبيبة .
..أم ماسه
لعل لي عودة إن يسر الله لي .

حفظك الله من كل سوء واسعدك في الدارين
__________________
.

اللهم رضاك والجنة .. يا رب
  #2  
قديم 17-03-2012, 04:40 AM
الصورة الرمزية المحب للحبيب محمد
المحب للحبيب محمد المحب للحبيب محمد غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
مكان الإقامة: سورية
الجنس :
المشاركات: 384
الدولة : Syria
افتراضي رد: أختنا "راغبة في رضا الله "ضيفة على كرسي التحقيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم جميعاً
الاخت ( الفاضلة الراغبة في رضا الله ) على كرسي التحقيق
وإنه لشرف كبير بأن يحظى هذا الكرسي على جلوسكِ عليه
الأخت راغبة والأم راغبة
ما عرفنها تقيتاً نقيتاً تحب الله ورسوله
ما شاء الله لم ارى في هذا الكرسي مع أحترامي وتقديري للجميع
بهذه الصراحة المطلقة والكلمة القوية والثابتة والصدق مع أنها إمرأة وهذا ليس تنقيص ولكنه احترام و تقدير

أسئلة صعبة وأجابات سهلة مثل الرجل الألمعي والعبقري
أبدء ببسم الله والله المستعان
سؤال واحد فقط
هل تنوين الإستقرار في السعودية أم يجذبكِ الشوق والحنين إلى سورية والاستقرار فيها ولو بعد فترة طويلة بعد إسقرار الأوضاع في سورية
وجزاك الله الخير
والشكر موصول للأخت ( أبلة ناديا)
__________________

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

اللّهم ارزُق شبابَ المُسلمينَ عِفَّةَ يوسف عليه السلام
و بَناتَ المسلمينَ طهارةَ مريم عليها السلام
  #3  
قديم 17-03-2012, 11:54 PM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: أختنا "راغبة في رضا الله "ضيفة على كرسي التحقيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للحبيب محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم جميعاً
الاخت ( الفاضلة الراغبة في رضا الله ) على كرسي التحقيق
وإنه لشرف كبير بأن يحظى هذا الكرسي على جلوسكِ عليه
الأخت راغبة والأم راغبة
ما عرفنها تقيتاً نقيتاً تحب الله ورسوله
ما شاء الله لم ارى في هذا الكرسي مع أحترامي وتقديري للجميع
بهذه الصراحة المطلقة والكلمة القوية والثابتة والصدق مع أنها إمرأة وهذا ليس تنقيص ولكنه احترام و تقدير
أسئلة صعبة وأجابات سهلة مثل الرجل الألمعي والعبقري
أبدء ببسم الله والله المستعان
سؤال واحد فقط
هل تنوين الإستقرار في السعودية أم يجذبكِ الشوق والحنين إلى سورية والاستقرار فيها ولو بعد فترة طويلة بعد إسقرار الأوضاع في سورية
وجزاك الله الخير
والشكر موصول للأخت ( أبلة ناديا)
حياك الله أخي الفاضل المحب للحبيب محمد
أشكرك من كل قلبي على كلماتك الطيبة وأتمنى لك كل الخير والتوفيق في حياتك ولكَ مني دعوة بظهر الغيب
فأنت رجل طيب الاخلاق ولا أزكيك على الله
بالنسبة لسؤالك
بالتأكيد سأعود لسوريا ان اعطاني الله عمرا وتواجدي ليس بسبب تردي الأوضاع وانما هو السعي للرزق فلدي مسؤولية وأمانة في عنقي أتمنى أن ألقى الله ومن ثم ألقى زوجي يوم القيامة وقد أديتها على أكمل وجه
وأسأل الله ان يزيل الغمة عن بلدي الحبيب سوريا ويعلم الله أني كنت اتمنى ان أكون هناك في هذه الظروف لكن الله وحده أعلم بالحال وبالاسباب
مرة ثانية أخي شكرا لمشاركتك الطيبة
مرة أخرى
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
  #4  
قديم 17-03-2012, 11:23 PM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: أختنا "راغبة في رضا الله "ضيفة على كرسي التحقيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الفاروق عمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله أختي الغاليه ..راغبة في رضا الله..
الأخوة والأخوات ماقصروا
أسئلة رائعة وإجابات منكِ أروع ..ماشاء الله
واعذروني إن لم اضع سؤال ؛لكن دخلت ارحب باختي الحبيبة .
..أم ماسه
لعل لي عودة إن يسر الله لي .

حفظك الله من كل سوء واسعدك في الدارين
أهلا بالغالية حفيدة الفاروق عمر
أين انتِ غائبة
الحمدلله على عودتكِ بالسلامة أنا خجلة من تقصيري معكِ في الحفظ
ان شاء الله تتغير الامور قريبا
ادعي لي
أحبكِ في الله
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 75.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.54 كيلو بايت... تم توفير 3.11 كيلو بايت...بمعدل (4.11%)]