ما رأيك في هذه الابيات وهل صادفت شاكلة هؤلاء في حياتك ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729953 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078984 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 869 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2012, 01:22 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ما رأيك في هذه الابيات وهل صادفت شاكلة هؤلاء في حياتك ؟؟؟

صديقي من يرد الشر عني ____ويرمي بالعداوة من رماني
اختي على خطى السلف موضوع قيم ومهم وكل انسان مرت عليه تجارب الاصدقاء بحكم انه انسان
والغريزه الانسانيه تتحتم علينا المخالطه
فهناك امور كثيره تفرح وتصدم بني البشر بحكم العشره والصداقه
من خلال تجربتي بالحياة رايت الكثير من طباع الخير والشر فيهم
هناك من تجدهم بلسم للجراح ومنهم بالعكس اذا احتجت اليه تراه انسان انهزامي
يفاجئك بفعله بالوقت الذي انت له اليد التي تمد له متى احتاج اليها
واقول لهذا الصديق
جعلتك بالسويدا من فؤادي..ومن حدقي فديتك بالسواد
جهلت صداقتي وجحدت حقي_____ وقابلت المودة بالعناد
وسالتيني اختي هل يؤثرمثل هؤلاء سلبا على المجتمع اقول نعم
هي المروة اذا انقطعت انقطع فيها العمل الصالح
نصيحتي هي التجربه خير برهان والمؤمن كيس فطن عليه ان يحسن اختيار الصديق
واذا اردت ان تعرف انسان اعرفه من قرينه اي صديقه
نحسن الظن اولا والتجربه ثانيا ولو كنا في عصر الماديات والتي انقلبت
فيها الصداقه الى شراهه
شكرا على موضعك الطيب
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.32 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.65 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.53%)]