جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-02-2012, 10:36 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي

اخوي حيدر مااعرف والله شنو سبب حالتك اخاف كان هناك تلاعب بالعلاج قبل ان تستلمه من الناس اللي جابوه الك وخاصة العلبه مفتوحه لانك اعتقد الحاله الوحيده حتى الانوار ماشاء الله عليها نظيفه تماما من الصدفيه وكانت تاخذ نفس علاج الدكتور علاء مثلك والله حيره ... ليش ماتترك القطران فتره وتعود للاج الدكتور الفرنسي القديم اللي بلبنان على الاقل تهدا الصدفيه واتمنى يبين ابو داليا رائيه في اقتراحي
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
  #2  
قديم 21-02-2012, 08:02 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي

السلام عليكم
لاأفضل ترك العلاج بالنسبة للسيد حيدر حسين وقد عانى من علاجه مايقارب الثلاثة اشهر متواصلة واكثر من الجدية والالتزام .

اعتقد الخلل في طبيعة العلاج الي استخدمته سابقاعليك باستخدام قطران ميديكس أن شاءالله سترى افضل النتائج .أمين.
لذا نرجو من الاستاذ وألاخ قيس العبيدي أن يجيب على ماذكرت متفضلا
لتعم ألفائدة للجميع
شفاك الله وعافاك وفرج عنك وعنا

قال الرسول ألاكرم صلى الله عليه وأله وسلم
أكثروا الصلاة علي فان الصلاة علي نور في القبر ونور على الصراط ونور في الجنة.







__________________
[
  #3  
قديم 21-02-2012, 09:04 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي

السلام عليكم
سؤالي للأخ قيس العبيدي حول استخدامي لقطران شركة مديكس غيرت علاجي فجأة من البلجيكي الى مديكس عندما وصلني ..

الي صار معي نهش وحكة متواصلة حال أول 5 دقائق من وضع العلاج بأماكن الحبوب المؤلمة في جميع أنحاء الجسم والراس والتي هي اماكن الصدفية
القطران البلجيكي أحتفظت به للصيف القادم أن شاء الله لانه أبرد على الجلد من قطران ميدكس
بماذا توصيني أخي الفاضل هل أقلل ساعات وضعه لان الحكة جدا أزعجتني حتى أنني أترك عملي وأعود للبيت من شدة ألالم
الي صار معي تحسس في الجلد

قال ألامام محمد الجواد عليه السلام
ألمؤمن يحتاج ألى توفيق من الله وواعظ من نفسه وقبول ممن ينصحه
.
__________________
[
  #4  
قديم 21-02-2012, 11:20 PM
قيس العبيدي قيس العبيدي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مكان الإقامة: Iraq Bahgdad
الجنس :
المشاركات: 234
افتراضي رد: جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألانوار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم





سؤالي للأخ قيس العبيدي حول استخدامي لقطران شركة مديكس غيرت علاجي فجأة من البلجيكي الى مديكس عندما وصلني ..
الي صار معي نهش وحكة متواصلة حال أول 5 دقائق من وضع العلاج بأماكن الحبوب المؤلمة في جميع أنحاء الجسم والراس والتي هي اماكن الصدفية
القطران البلجيكي أحتفظت به للصيف القادم أن شاء الله لانه أبرد على الجلد من قطران ميدكس
بماذا توصيني أخي الفاضل هل أقلل ساعات وضعه لان الحكة جدا أزعجتني حتى أنني أترك عملي وأعود للبيت من شدة ألالم
الي صار معي تحسس في الجلد


قال ألامام محمد الجواد عليه السلام


ألمؤمن يحتاج ألى توفيق من الله وواعظ من نفسه وقبول ممن ينصحه.

السلام عليكم .. اختي الفاضله .. الانوار .. المحترمه ..وبعد ..
الحمد لله انني مطمئن على حضرتك .. كونك اصبحت من ذوي الخبره في مجال استخدام محلول قطران الفحم الحجري .. بل اصبحتي تمثلين .. الطبيب والمريض .. في شخص واحد ..
ولذلك اجابتي ستكون بمثابة ابدا رأي فقط ..
حيث اصبح حضرتك .. بمثابة .. القطب الاخر .. اي القطب الثاني .. ل قيس العبيدي .. في .. مدينتك .. وأنا على يقين بأنك اصبحت تمتلكين من الخبره ما يجعلك تستطيعين .. ليس فقط المناوره في العلاج فيما يخص شخصك الكريم ..
بل ..
وتستطيعين وبكل ثقه ان تقدمي المساعده والاسلوب الصحيح ومتابعة مرضى آخرين ( وانقاذهم من استخدام انواع لا حصر لها من السموم المدمره من الكيمياوي اي مثبطات المناعه وانواع لا حصر لها من الكريمات والمراهم المحمله بانواع لا حصر لها من الكورتيزونات )... وبكل ثقه وعلميه ومن تجربه ناجحه لشخصك الكريم بعون الله تعالى والتي لالالا يستهان بها ابدا ابدا ابدا .. والتي ستكون بالنسبة لحضرتك .. صدقة جاريه ومن العلم الذي ينتفع به الى يوم الدين .,. وووالخ
اما فيما يخص .. رأي الشخصي .. انا .. قيس العبيدي ..
فأقول ..
استخدمي المرهم .. المرفق مع العلاج .. عند حدوث .. شد او حكه .. او ازدياد في الحكه .. ويمكنك استخدام المرهم المرفق .. اكثر من مره .. حتى ولو ل 3 مرات او اكثر تصل الى 5 مرات في اليوم خاصة في ايام البرد الشديد في فصل الشتاء .. فهذه العلامات المرافقه .. مثل الحكه .. تزداد احيانا .. لدى .. بعض المرضى واكرر مع بعض المرضى اثناء مراحل الفتره العلاجيه والوقائيه الاولى او الثانيه .. في فصل الشتاء .. خاصة عندما تنتهي اعراض المرض بالكامل ويعود شكل البشره اي الجلد الى طبيعته .. فالجلد المتماثل للشفاء .. او الاصح .. الجلد الذي في مرحلة ما بعد زوال الاعراض بالكامل .. احيانا لدى بعض المرضى واكرر فقط لدى بعض المرضى .. يكون بحاجه الى مزيد من الوقت .. ليستعيد قدرته على ترطيب نفسه من خلال عودة استئناف .. نشاط وعمل الغدد الدهنيه في مناطق زوال الاعراض ... ووالخ
فالمسأله لا تقاس فقط من خلال عودة شكل الجلد الى طبيعته .. فالشكل وحده لا يكفي للقياس بأنه استعاد جميع وضائفه الحيويه .. مثل .. التعرق .. وترطيب نفسه من خلال عودة عمل الغدد الدهنيه للعمل كما ينبغي ....ووالخ .. من الوضائف المهمه للجلد ... كخط دفاعي اول يحمي الجسم من دخول الجراثيم والمايكروبات وتعشيش الفطريات .... وووالخ
فجلد او بشره قد عانت لسنين طوال من اضطرابات كبيره جدا جدا بسبب مرض الصدفيه ومتداخلاته والعلاجات السيئه من انواع لا حصر لها من السموم من الكيمياوي وانواع لا حصر لها من مثبطات المناعه وانواع من المراهم التي تحتوي على الكورتيزونات بنسب عاليه او ... وغيرها .. و التي دمرت فيه الكثير والكثييييير ... قد تصل لدى بعض المرضى اعانهم الله الى اكثر من 5 سنوات بل قد تصل الى 20 سنه و 30 سنه .. هل من المعقووووول .. ان .. يستعيد هذا الجلد .. قدرته على .. استعادة وضائفه الحيويه بمجرد ان اصبح شكله طبيعيا ... ؟؟؟؟
والجواب .. العلمي .. والعملي .. والتجريبي ..
انه لالالا توجد قاعده او بالاحرى لالالا يوجد وقت محدد لاستعادة الجلد الذي فقد لسنين وضائفه الحيويه .. اي لالالا يمكن وضع قاعده او تحديد وقت محدد بشكل دقيق للجلد الذي حصل على شكله الطبيعي بعد زوال اعراض مرض الصدفيه منه .. فلا يمكن تحدييد متى ستعمل غدده العرقيه والدهنيه كما ينبغي بل وجميع وضائفه الحيويه التي وضع الله اسراره فيها .. لتعود الى طبيعتها التي كانت قبل المرض من حيث الوضائف وأكرر فقط من حيث الوضائف ولا اقصد من حيث الشكل .... وووالخ
فالمسأله ..
جدا متفاوته من شخص الى آآآخر ..
بل ..
والله .. يا اختي .. الانوار .. هناك .. من المرضى من لم يستخدم المرهم المرفق الا لوقت بسيط وفي بعض المرضى الاخر ونسبتهم اقل طبعا .. هناك من لم يستعمل المرهم المرفق ابدا وبتاتا .. ولم .. يكونوا بحاجه اليه ابدا ابدا .. ما اثار فضولي .. و اعجابي .. بحق ...
وهذا .. ما تعلمته من المرضى .. بل .. هذا .. ما .. يمثل .. فضل .. المرضى .. على .. قيس العبيدي .. فهم يجتهدوووون .. احيانا او غالبا .. وعندما تأتي ثمار اجتهاداتهم على انفسهم بما تشتهي .. السفن .. اي عندما تكون اجتهاداتهم صحيحه .. حتى .. ولو .. بعيدا عن .. التعليمات .. ولكن ضمن .. حدودها واحيانا قليله خارج الحدود بقليل ... او ....الخ
فوالله يا اختي الفاضله .. الانوار ..
انا .. قيس العبيدي .. اعتبر مثل هؤلاء المرضى المجتهدين والمثابرين وبشكل صحيح فهم بالنسبة لي .. اكبر مرجع .. بل .. اجزم .. وأقووول انهم يمثلون ويقدمون .. ل .. قيس العبيدي .. ما هو اكبر بكثييييير .. مما درسه .. وبحث فيه .. قيس العبيدي .. لسنين طوال .. كانت خلاصتها هي نتائج بحوث ل 7 سنوات تباعا من اصل 12 سنه بحوث ومثابره ... وووالخ
المهم ..
اختي الفاضله .. الانوار ..المحترمه ..
انت .. وكما .. تم ثباته وتثبيته .. بانسبة لي .. انا قيس العبيدي .. فوجدت فيك .. روح العالم والباحث مدموجه بروح المريض الواعي الذي عانا لسنين طوال من هذا المرض .. ولديه الاصرار وبجدية المجتهد المثابر المتوكل على الله تعالى اولا حق التوكل .. للوصول الى بر الامان .. والشفاء النهائي والى الابد .... بعون الله تعالى .. ليس .. بالاعتماد على .. قيس العبيدي .. ولا .. بالاعتماد .. على .. بحوث الباحثين ..
بل ..
نحن ليس الا .. وسائل مساعده .. قدر المستطاع .. لحضراتكم الكرام .. اما .. الطبيب الحقيقي .. فهو انتم بعد الله تعالى .. فأنتم من عليه .. ان .. يناور .. ويكتشف .. افضل اسلوب من حيث طريقة الاستعمال .. وعدد مرات وضع الدواء .. في اليوم .. وكذلك .. متى .. يتم استخدام المرهم المرفق وكم عدد مرات استخدام المرهم المرفق .. في .. اليوم .. ومتى .. يتم تقليل عددها اي عدد مرات .. استخدام المرهم في اليوم .. ومتى .. يتم التوقف عنه .. مع الاستمرار على .. وضع العلاج الاساسي .. محلول قطران الفحم الحجري ....وووالخ من المناورات التي لا يمكن الا لصاحب الشأن التوصل .. بنفسه .. الى .. الجرعه .. التي .. ستتناسب .. وبشكل مثالي .. مع .. حالته .. ووووالخ
اما نحن .. فأخوانكم .. ومعكم دائما وبعون الله تعالى .. جاهزين وحاضرين .. لاي .. استفسار .. فيما يخص .. الخطوط العريضه .. بينما ..انتم من سترسمون .. وكلا .. وحسب نشاطه وعلميته .. واجتهاده .. سترسمون وستضعون .. اللمسات الاهم والتي تمثل اللمسات الدقيقه .... التي تشمل .. كيف .. وما .. هي .. افضل جرعه من حيث الاستخدام .. لكل .. طبيعة .. جسم .. ولكل طبيعة ونوعية صدفيه .. مع .. مراعات .. كل .. الضروف .. المحيطه .. بالمريض .. فمثلا .. البعض .. لا يستطيع وضع الدواء في المساء لسبب ما .. والبعض الاخر لا يستطيع وضع الدواء في الصباح ولسبب آخر .. وآخرين .. مثلا عليهم وضع الدواء .. بل هم توصلوا الى ان وضعهم للدواء لاكثر من مره في اليوم كان افضل .. لكنهم .. لا يستطيعون الاستمرار على ذلك اي وضع الدواء مثلا مرتين او ثلاثه في اليوم .. وايضا .. لاسباب اخرى .. تخص اما اعمالهم .. او ....اي .. سبب .. او اسباب اخرى خارجيه تخص كل مريض وتختلف من مريض الى آخر .....الخ
المهم ..
المناوره من قبل المريض وبكل وعي و علميه وشجاعه وثقه عاليه بما يعمل .. وضمن الحدود التي تم تدوينها سابقا في صفحات .. ملتقى الشفاء الاسلامي .. والتي قمت .. انا قيس العبيدي .. بتدوينها سابقا ..
فهذه المناوره .. بل .. المناورات .. لا يمكن .. وأكرر مرارا وتكرارا .. لالالا يمكن .. الا .. للمريض .. نفسه التوصل اليها .. بعد التوكل على الله تعالى .... ووالخ
اخوك واخوكم في الله
قيس العبيدي
22/2/2012
  #5  
قديم 22-02-2012, 08:33 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جميع مشاركات الاستاذ قيس محمد العبيدي لشرح طريقته في علاج الصدفيه النهائي

السلام عليكم ..
شكرا للاجابة أستاذي الفاضل وأخي الكريم قيس العبيدي وفقكم الله
لاأمثل امامكم ألاالقليل القليل فأنتم العلم والخير كله ..

واستنتج من هذا لكل واحد منا جلد مختلف عن الاخر هو الطبيب في كيفية أستخدامه لعلاجه سوى التوحد في الخطوط الواضحة والصحيحة لاستخدام القطران حتى نصل للنهاية المرجوة بعون الله وبفضلكم
أكرر شكري وتقديري لشخصكم الكريم


قال ألامام علي عليه السلام
أن ألمؤمن أذا نظر أعتبر..وأذا سكت تذكر..
وأذا تكلم ذكر..وأذا أستغنى شكر




__________________
[

التعديل الأخير تم بواسطة ألانوار ; 22-02-2012 الساعة 09:30 PM. سبب آخر: تكرار
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 85.04 كيلو بايت... تم توفير 3.53 كيلو بايت...بمعدل (3.99%)]