|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. أهلا بالأخت الفاضلة... راغبة في رضا الله أسأل الله تعالى أن يحقق أمنيتك و رغبتك. أعتذر جدا عن عدم تمكني من متابعة المسابقة، لأنه حقا لدي شغل كثير كما قلت لك. كما أهنئ الأخت الكريمة...حفيدة الفاروق عمر...جعلك الله تعالى كذلك عقيدة وعملا..و وفقك في الدنيا و الآخرة.. وهذه هدية لك... جعل الله تعالى كل ما تقومون به في ميزان حسناتكم.
__________________
الحمد لله الذي أمـر بالجهاد دفاعـاً عن الدين، وحرمة المسلمين، وجعله ذروة السنام، وأعظـم الإسلام، ورفعـةً لأمّـة خيـرِ الأنـام. والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آلـه ، وصحبه أجمعيـن ، لاسيما أمّهـات المؤمنين ، والخلفاء الراشدين،الصديق الأعظم والفاروق الأفخم وذي النورين وأبو السبطين...رضي الله عنهم أجمعين. ![]() ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شيخي وأستاذي الفاضل أبو الشيماء طبعاً متابعتك للحملة تشرفنا وتسعدنا وننتظر أن تجد الوقت المناسب لتشرفنا بحضورك وتساعدنا والى ان يحدث هذا فنحن نعذرك ونقدر مسؤولياتك والتزاماتك التي نسأل الله ان يأجرك فيها خير الجزاء ماشاء الله هديتك لحفيدة الفاروق في منتهى الروعة والحمدلله انها عوضت عن ورودي اللي مو راضية تنزل مش عارفة شو قصتها فالمعذرة من اختي الغالية حفيدة الفاروق عمر انما الاعمال بالنيات
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة & |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليكَ السلام ورحمة الله وبركاته اللهم آمين .. ولكَ بمثل مادعوت به اخي الفاضل ..أبو الشيماء.. بارك الله فيك و جزاك خيرا على الهدية
__________________
. اللهم رضاك والجنة .. يا رب |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |