مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى - الصفحة 10 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 23-12-2011, 04:39 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

إذآ أرآد الله أن يَسلُب من عبدٍ نعمَة .. أغفلهُ عن صِيآنتِهآ !

وَ إذآ أرآد أن يَمنحهُ نعمة . . هيَّأهُ لـِ حُسن إستِقبآلهآ ,


قُل مَعي :


اللَّهم رَحمَتگ أرجو ,, فلآ تكِلني إلى نفسي طرْفة عين ، وَ أصلِح لي شأني كلّه


__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #92  
قديم 23-12-2011, 04:42 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى




العدل لا تمــطــــرُه السَّــمــاءُ والجور قد يرفعُــــــه الدعـاءُ

و الظلم لا يغالــــبه نـــحيـــبٌ والحق لا يـنـاصـره الـبـكــاءُ


فــلا تركـع لغـيـر الله يـومـــاً فخـلـق الله أصــلـهـمُ ســواءُ


ولا تجزع في الشدائد أوتُداهنْ وكُن جَلـْداً ولو غلب العـيـاءُ


لئنْ ترضخ مُهانا خوفَ بطشٍ فنفس الحُرِّ يجـرحُها انـحناءُ
__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #93  
قديم 23-12-2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

اجتمع علماء الغرب ، ليكتشفوا خطأ في القرآن الكريم
.
.
.
.
.
.

{ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ }

صدق الله العظيم ..
فكان الخطأ كما كانوا يزعمون هو كلمة { يحطمنكم }
فقالوا أن الشيء الذي يتحطم هو الصلب الجامد ، ولكن هذه كائنات حية طرية من اللحم
لما لم يقل لا يفعصنكم ؟؟
وبعدها بسنتين هم العلماء أنفسهم
إكتشفوا أن ثلثي جسم النملة من جسدها من الزجاج .
سبحانك ربي ما اعظمك ....
__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #94  
قديم 23-12-2011, 04:51 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
Thumbs up رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى





هل تعرف لماذ يشرب المسلمون على ثلاث مرات نيابة" عن إنها سنه ؟؟


أثبت علميا" أن المسؤل عن الإشعار بالعطش هوه الكبد؛


...وعند إتمام الشرب دفعه واحده يتساقط الماء بريقه مفاجئه إلى الكبد


فيحدث تليف كبدى أما إذا تم على ثلاثة مرات تعمل الاولى على إنذار الكبد وإشعاره أن


الماء قادم فيستعد بإبتلاله وليونه فلا يسبب تأكل فيه .


فها هى سنه محمديه حقيقه علميه... نكشف بعد اكثر من 1400 سنه !!


اللهم صلِّ وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله

لم تترك لنا شيء في ديننا او دنيانا ... الا ووفيته حقه وزدت عليه
__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #95  
قديم 23-12-2011, 04:52 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

اسكُبــوا
الأمــــل ~♥
في قلوب الآخرين ~♥
فــ قليــــل منه ~♥
يفعل الكثير


__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #96  
قديم 23-12-2011, 04:53 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

اخوتي الكرام لا تنسوني من صالح دعائكم ..
بالتوفيق للجميع ....




__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #97  
قديم 23-12-2011, 07:20 AM
قلبي الحزين قلبي الحزين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 352
الدولة : Jordan
64 64 رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
جزاك الله خيرا كثيرا طيبا مباركا فيه
__________________
حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  #98  
قديم 23-12-2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

عليه افضل الصلاة و التسليم ...
شكرا لمرورك اختي الفاضله ...

__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #99  
قديم 24-12-2011, 01:45 AM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختنا الكريمة
ما شاء الله ....مجهود مبارك
كلمات مختصرة وتجمع من العبر والفوائد الخير الكثير
ونشاركك أختي في إعجابك بما تنقليه لنا
وبإعجابنا نهنئك بتثبيت الموضوع ويستحق أقصى درجة التقييم :
فمزيدا من التألق ...وننتظر الجديد إن شاء الله تعالى
وفقك الله
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ:
الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى،
وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ،
وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ،
وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》
زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
  #100  
قديم 24-12-2011, 10:49 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
25 رد: مما اعجبني ...موضوع متجدد إن شاء الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حياك الله أختنا الكريمة
تسلم عمي الفاضل جلال ....
حياك الله عمي
ما شاء الله ....مجهود مبارك
كلمات مختصرة وتجمع من العبر والفوائد الخير الكثير
تلاميذكون.وتربايتكون ومنكم نستفيد....بارك الله بكم...
وان شاء الله نأخد باللي فيه
ونتمنى الفائدة للجميع
ونشاركك أختي في إعجابك بما تنقليه لنا
وبإعجابنا نهنئك بتثبيت الموضوع ويستحق أقصى درجة التقييم :
شكرا كتير كتيركتير ....جد فرحتي
لاني حابه الكل يقرا الموضوع و الكل يستفيد
وبحب شارك الكل بكل معلومة اقراها حتى لو كانت بسيطة
بارك الله بك و جزاك كل الخير

فمزيدا من التألق ...وننتظر الجديد إن شاء الله تعالى

وفقك الله
ان شاء الله ..


__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 89.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.64 كيلو بايت... تم توفير 5.77 كيلو بايت...بمعدل (6.46%)]