نظارة..ليزيك..زرع عدسة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2011, 08:47 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي نظارة..ليزيك..زرع عدسة

اخوتى ارجو مشورتكم
البس نظارة منذ سنوات ولكنى لا احافظ على لبسها لانها تضايقنى كثيرا واشعر انى ارى بدونها بشكل احسن لكن البسها امام الكمبيوتر واثناء القراءة
مع تقدم العمر اشعر بان عينى تدخل اكثر( اى عكس الجحوظ) رغم انى فى اول الثلاثين
انوى عمل ليزيك حتى استغن عن النظارة ولكن سمعت عن موضوع زرع العدسة
اتمنى تجاوبونى يمكن تعرفوا حد عملها قبل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-12-2011, 07:17 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: نظارة..ليزيك..زرع عدسة

ماذا يا اخوتى ؟
الا يعلم احدكم احد عمل الليزيك من قبل؟؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-12-2011, 07:39 PM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: نظارة..ليزيك..زرع عدسة

أنا صديقتي سوتها ولها أقل من شهر مدحتها لي

وتقول كلها دقايق بس تحتاجي شمسية بعد العملية وإهي وحدة من عيونها طلع فيها شوية تجلط دم نقطة وراح

إن شاء الله حأسويها
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-12-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: نظارة..ليزيك..زرع عدسة

ليش تزرعين عدسة الحمدلله ليزك كافي
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-12-2011, 09:07 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: نظارة..ليزيك..زرع عدسة

الله يباركللك اختى عبير وينور بصرك وبصيرتك
تمام مثل النحلة تدور فى كل مكان فى الملتقى اشهد لكى بالكفاءة
لوعملتى ليزيك اخبرينى وانا لو عملتها قريبا اعرفك النتيجة ان شاء الله
دعواتك اختى
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-02-2012, 10:29 AM
عاشقة طة عاشقة طة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: cairo
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Egypt
افتراضي رد: نظارة..ليزيك..زرع عدسة

ربى ينور بصرك وبصرى يارب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.13 كيلو بايت... تم توفير 3.85 كيلو بايت...بمعدل (6.02%)]