|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أختي لمسة ملاك.
أنا شاهدت الجزء الأول. هو ما شاء الله عليه عنده كاسات بأحجام مختلفه لمواقع المختلفه والاخ ما شاء الله تبارك الله محترف وعنده شفرة خاصة أيضاً. هل كل من يحجم يكون لديه هذه الأدوات؟ من أين يستطيع المرء أن يحضر هذه الأشياء؟
__________________
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبالنسبة لسؤالك نعم بالضبط يجب ان يكون لديك معقم سبيرتو او اي نوع انا بستخدم سبيرتو وعلى الاقل ملعقة عسل اي نوع ولكن يفضل النوع الاصلي انا بستخدم عسل السدر وكمان بحاجة لقليل من زيت الزيتون الاصلي بكون افضل ادوات الحجامة الحديثة بتيجي بعلبة زي هيك ومرات بتكون كرتون من برا المهم المقبض والاسات زي هيك ![]() ![]() وايضاً بحاجة يكون عندك مشرط وحسب نصيحة الشيخ البتار اخبرني بأني استخدم شفرة حلاقة بالتشريط بتكون اخف ومو حادة كتير زي مشرط الجراحة واكيد لازم تكون الشفرة جديدة ومعقمة وتستخدم لمرة واحد فقط انا بستخدم زي هادي الشفرات بقسمها نصفين ![]() ![]() ولاتنسي ايضا قفازات وصورتها ![]() هذه الادوات اختي المجهولة والغالية نور الايمان |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم، عسل السدرمن أفضل الأنواع، ونحن أيضاً نشتري نفس العسل، ولكن أحياناً نواجه صعوبه في شرائه لأن العسل يبتاع بسرعه في الدكاكين وأحياناً ينفذ وعلينا الأنتظار حتى يتم استورادها مره أخرى. سأجري بحث لأرى إذا كان يمكن شراء أدوات الحجامة على الأنترنت. جزاك الله خيراً.
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |