علاج الصدفيه بوصفة ابوداليا (قيس محمد العبيدي العراقي) - الجزء الأول - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 18 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1336 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-08-2011, 07:04 AM
الانتاجي الانتاجي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 91
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: علاج الصدفيه بوصفة ابو داليا (قيس محمد العبيدي العراقي)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجرب ونشوف مشاهدة المشاركة
والله اليوم الثاني للكابتشينو هذا .حطيته ولا منه فايده .لا حرقه ولا احس تحسن .وفقدت ثقتي فيهم بعد .يعني اخاف لو اقوله يخلط قطران خام مع ايثانول ما يعرف .الله المستعان ..
صباح الخير يالحبيب
والله انه يعرف بس انه يستهبل يبغوا يصرفوا الكميه اللي عندهم اللين يجيبوا القطران الخام لان صار عليه طلب فجاه
ابشرك يوم اني اخذت الخمس عبوات استخدمت واحده ورجعت الباقي في وجههم
بس اني تعبت من المشوار
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 297.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 295.43 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (0.57%)]