|
|||||||
| ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اختى فلسطينيه بترفع الراس على تلك الخاطرة الرائعة والمحزنة لا حول ولا قوة الا بالله مؤثرة ومجزنة للغاية
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امى ماتت------وانا على النت | sondosalm | ملتقى الأخت المسلمة | 13 | 28-05-2008 07:27 AM |
| وانا والانترنت ..ومن المنتصر؟؟؟؟ | قطرات الندى | ملتقى الأخت المسلمة | 12 | 29-03-2007 01:28 AM |
| دار راسي وانا ادورهة | 7amodinho | اطلب انشودتك المفضلة | 3 | 05-01-2007 02:11 PM |
| انا لله وانا اليه راجعون | عيون فلسطين | فلسطين والأقصى الجريح | 13 | 03-01-2007 11:31 AM |
| انا لله وانا اليه لراجعون | وائل الطواشي | الملتقى الاسلامي العام | 5 | 16-06-2006 10:30 AM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |