تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > قسم الفوتوشوب
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-06-2011, 04:31 PM
Salem Abo Amra Salem Abo Amra غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مكان الإقامة: gaza
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Isle of Man
افتراضي تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في ذكـــرى نكبتنـــا المـــؤلمــة ..
وفي ايام صدحت بأوجاع حزينة ..
فـــــي ذكـــرى النكبــــة الـ 63

اهديكم تصميماتي المتواضعة

الأول:




الثاني :




لمتابعة المزيد من تصميماتي يرجى زيارة معرضي المتواضع




انتظر رأيكم ..

احترامي للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة أبو الشيماء ; 09-05-2015 الساعة 04:18 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-06-2011, 06:50 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

جميلة جداً
جزاك الله خير
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-06-2011, 02:44 AM
الصورة الرمزية @أبو الوليد@
@أبو الوليد@ @أبو الوليد@ غير متصل
كلمـــــة حق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: @قلب غــــــــــزة@
الجنس :
المشاركات: 6,777
الدولة : Palestine
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

رائعة
بوركت
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-08-2011, 03:49 AM
الصورة الرمزية إبن الإسلام
إبن الإسلام إبن الإسلام غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,715
الدولة : Palestine
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تصاميم رائعة وجميلة تدل على فنك وقدراتك التصميمية ..
بارك الله لك اخي الفاضل على هذه التصاميم ..
والله يعطيك العافية..
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-08-2011, 09:42 AM
الصورة الرمزية ذاتَ مبدأ
ذاتَ مبدأ ذاتَ مبدأ غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ||~ بين مفاهيم الحياة
الجنس :
المشاركات: 149
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

مبدع
تصاميم راااائعه ربي يعطيك الف عافيه وبارك الله فيك

تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-06-2012, 09:29 PM
طيب الروح2012 طيب الروح2012 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مكان الإقامة: في بلد السواد
الجنس :
المشاركات: 61
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

شكرا بس ممكن اعرف كيف تعمله
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-06-2012, 10:57 PM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

رائعات وجدا
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-09-2012, 11:51 PM
الصورة الرمزية الاميرة المجهوله
الاميرة المجهوله الاميرة المجهوله غير متصل
قلم ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: في مكان ما
الجنس :
المشاركات: 6,404
الدولة : Oman
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

مشاء الله تصميم جميل جداا

بالتوفيق
__________________
اللهم اني اسالك الفرودس الاعلى من الجنه
اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخرة
اللهم اوسع لي في قبري مد بصري
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-09-2012, 06:58 AM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: تصميماتي .. في ذكرى نكبتنا 63

احسنت بارك الله بيك
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 78.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.83 كيلو بايت... تم توفير 5.29 كيلو بايت...بمعدل (6.77%)]