انه شعور مؤلم .. وقمة الاحساس بالظلم وخيبه الامل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1346 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 901 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 08-06-2011, 08:19 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: انه شعور مؤلم .. وقمة الاحساس بالظلم وخيبه الامل

السلام عليكم ورحمة الله
طرحك قيم مشرفتنا الطيبه
.....
هل انت ممن يسئ الظن بالناس..
الحمد لله ...لا


واعكس السؤال مرة اخرى..


هل انت دايما تحسن الظن بالنــاس..
اظن ذلك...


هنا اريد اجــــابتك وبصــراحه..!!


فماهو شعوورك عندما يساء الظن بك؟؟؟!!!!!
طبعا سيكون شعور مؤلم جدا وخصوصا ان كان الطرف الاخر من المقربين الي...حينها ستكون كارثه,,الله يبعدها عنا.


وكيــف تتصــرف حينــها..؟؟
سأحاول قدر الامكان ان اوضح ماكنت اقصده اي ان اوضح له انه قد اساء الظن بي واني لم اكن اقصد مافهمه هو.. وسأكثر من قول (حسبيَ الله ونعمَ الوكيل)


وهل تفقد الثقه بــه بــعد ذلك..
لا ,لن افقد الثقه به وانما سيكون لي درسا كي اكون حذرة جدا في تعاملي معه في المرات القادمه.. فأدرس كلامي جيدا وادقق كثيرا فيه قبل ان اطرح عليه موضوعي..


هل تتــــاثر علاقتــــك بــه بعــد ذلك..
ربما تتقيد بعض الشئ, لان الانسان السئ الظن يكون متعب.


برائك مــاهو السبب بذلــك..
سبب ماذا؟؟ لم افهم السؤال


وكيف لك اخي..او..اختي..في الله..تفــادي ذلك الامـــر..
اتفادى ماذا؟؟
اساءة الظن بي من قبل الاخرين؟
ام اتفادى اساءتي الظن بالاخرين؟؟
ان كان اساءتهم بي,, فلكي اتفاداها يجب ان اكون واضحه بحديثي
....
واما اساءتي بهم (والحمد لله لا اسئ الظن بأحد) فقد نهانا صلى الله عليه وسلم عن اساءة الظن بالاخرين فقال ( اياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث) ..
اختي الحبيبه نهر الكوثر جزاكِ ربي خير الجزاء وفرج همك واصلح حالي وحالك وجميع المسلمين..
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 143.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 142.13 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (1.17%)]