|
|||||||
| قسم طب الاسنان كل ما يختص بطب الأسنان والجراحة والاستشارات الطبية والعلاجات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الحبيبة ورد ,اختي الكريمة تفاحة شكرا لكما وأؤكد على عدم اتباع كل الوصفات المذكورة في الموضوع بداية واما عن العسل فأنا ايضا لا انصح به خوفا من الغش فيه واضافة السكر الابيض له وبالتالي نخر الاسنان ويمكن الاستفدة من العسل وخواصه الكثية للاسنان بأكله فقط وقد وضحت ذلك في موضوع (لذيذ آمن مفيد للأسنان ..انه العسل ) بامكانكم العودة اليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة & |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |