ماذا تفعل لو ............... - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل يخنة البطاطس والحمص بخطوات بسيطة.. مغذية ومشبعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          6 أفكار مبتكرة لستائر البلكونة موضة 2026.. تمنح منزلك الخصوصية والأناقة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل سلايدر اللحمة المفرومة والجبن.. أكلة سريعة فى نص اليوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أفكار بسيطة لديكور الزوايا المنسية فى المنزل وبأقل التكاليف.. جددى بيتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          أفكار ساندويتشات سهلة التحضير لتناولها على الشاطىء.. بدل ماتشترى من المطاعم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 04-10-2010, 09:07 PM
الصورة الرمزية صمود جنين
صمود جنين صمود جنين غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: بين أحلامي
الجنس :
المشاركات: 2,955
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ماذا تفعل لو ...............

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك القسام* مشاهدة المشاركة
وآآآآآآآآآآآآتــــ ؟؟؟؟؟؟

سكيــــــــــن ؟؟؟؟!!! مرهــ وحدهــ ؟؟؟؟

كآآآنــ > يآآآ مكآآآنـــ ... كآآنــ فيهــ آتنين آخوآآآنـــ
وليد ومعتصم ‘‘ بآآلمطبخ من زمآآنــ .... يآآآ ترى شوو يللي بيعملوآآآآ ؟؟؟؟
لعبوآآآ بآلسكينهــ وأهــ أهــ ،،،
أشروآآ كلمنتينهــ .... ولأ ،،،،
وآآآحد فيهم ضربــ آلتآآني > وآآلتآآني ردلوآآ آلضربهــ ... آآآللهــ ستر عينوآآآ
ههههههههههه
اووووو .... نوووو

أنآآآآآ > عن نفسي ،،،،، رح يغمى علي ‘‘ أبل مآآآ أفكر أعمل شئ ،،،خخخخ
بس لآآآآآآآآآ ..... ويــــــــــــــــن ‘‘
أنآآآآ معآآآي دورهــ آلكرآآتيهــ ::،،،؛؛؛ ع طووول ،،،،
بردهآآآلوآآآآ ؛؛؛؛؛آآآلصآآآع بليآآآآر { ... أبضآآآيهــ طآآلعهــ ... ؟؟؟

وبعدين ،،،، يآآآآ عم أنآآآآآ ..... أهلي ‘‘ شرطهــ آلبلد كلهآآآ
يعني > بكبسهــ زر ‘‘ ع آلجوآآآآآل ؟؟؟؟؟
بنروح وآحنآآآ ؛؛؛؛؛ آبضين عليهــ ‘‘
بس آلمصآآآبــ هآآآد .... أي كآآنتــ بيليفد ذثـــ ‘‘ نيفـــــــــــــر
مستحيل أستحمل أشوفهـ " ولو ’’ لنظرهــ ؟؟؟؟
بأصرخ ..... وبلم آلحآآآرهــ ع صوتي ‘‘ وبيجوآآآ يسعفوآآآ خخخخ

من آلأخر > أنآآآ مآآآ بطلع لحآآآآلي ..... يعني أأل مآآ فيهآآآ ،،،
يللي معآآآي هو بيتصرفــ > بطلع منهآآ ~ ،،،، زي آلشعرهــ من آلعجيــــــن ‘‘
هأ هأ هأ
وآآآللهــ فكرتني ؛؛؛؛ بطوشهــ عنآآآآ ... ومحد حلهآآ غير عموو ‘‘ أبو آلبرآآآء
نفس آلموقفــ ،،،،، بس عمووو أبض عليهـ ‘‘

يعني من كل آلجهآآتــ ؛؛؛؛؛ محلولهــ عندي هههههههههه
يتعرفــ ..... آنتــ ‘‘ كلمهــ مبدع عليكــ ::؛؛؛؛
أليلهــ > وشوو متميز ؟؟؟
مور أوفــ آكريتفــ آند ديستكنتــ .... ‘‘‘
كتر آآللهــ خيركـــ ؛؛؛؛ يآآآ أروع ... متألق ‘‘ بآآآلملتقى ...~
ههههههه
عجبتني هاي بتصرخي وبتلمي الناس عليكِ فكرة والله يا لاعبة الكاراتيه
باركَ الله بكِ أختي مسك
شكراً على مرورِكِ المميّز
__________________
اللهم صلِّ على سيدنا محمّد
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10-10-2010, 01:32 AM
الصورة الرمزية بشرى فلسطين
بشرى فلسطين بشرى فلسطين غير متصل
مشرفة ملتقى فلسطين والأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: فلسطين ..يوما ما سأعود
الجنس :
المشاركات: 3,319
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ماذا تفعل لو ...............

الظاهر إنه الأخ عائد شايف فيلم أكشن وطلع علينا .
بصراحة أنا ما بحب أفلام الأكشن ، وما بطلع الشارع لوحدي أبدا لأني خوافة ،
ومثل ما قال أخي الفاضل أبو محمود بأنه في هذا الزمان الأفضل أن تغلق عينيك وتمشي في الطريق .
وأن تكون الضحية أفضل بكثير من أن تكون منقذ الضحية
أتمنى لكم جميعا السلامة
ولا عاد تشوف أكشن تاني
بالتوفيق
__________________

يا أقصى والله لن تهون
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-10-2010, 08:18 AM
الصورة الرمزية صمود جنين
صمود جنين صمود جنين غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: بين أحلامي
الجنس :
المشاركات: 2,955
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ماذا تفعل لو ...............

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى فلسطين مشاهدة المشاركة
الظاهر إنه الأخ عائد شايف فيلم أكشن وطلع علينا .

بصراحة أنا ما بحب أفلام الأكشن ، وما بطلع الشارع لوحدي أبدا لأني خوافة ،
ومثل ما قال أخي الفاضل أبو محمود بأنه في هذا الزمان الأفضل أن تغلق عينيك وتمشي في الطريق .
وأن تكون الضحية أفضل بكثير من أن تكون منقذ الضحية
أتمنى لكم جميعا السلامة
ولا عاد تشوف أكشن تاني

بالتوفيق
هههههههه اكشن
عنجد مابتطلعي لحالك من البيت
نحن عنّا البنات بيطلعوا اكثر من الشباب مرابطين بالاسواق
الله يبارك فيكِ
__________________
اللهم صلِّ على سيدنا محمّد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.27 كيلو بايت... تم توفير 2.68 كيلو بايت...بمعدل (4.33%)]