اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتي الاْسلام
:d[/right]
شكلك عميل يا تافه
لو انت زلمه صحيح وعاملي فيها رامبوو الزبال:d
روح احكي هيك في مركز لشرطه
او روح احكي لاي مسجد قريب عندكم ويكون شباب المسجد فيه 
واخر شي بدي احكيلك ياه ما تحكي لمن انقتل الشيخ احمد ياسين يا غبي يا تافه
احكي استشهد يا حقير
الي الجحيم انت وكل اشكالك الحاقده
|
مش قلتلك لا تناديني بصفاتك الاخلاقيه المميزه بقذارتها فانا لست مثلك ولن اكون بأذن الله
سبحان الله نفس الاسلوب يستخدمه جماعه عباس في الضفه
(كنك زلمه روح احكي هيك في مغفر الشرطه )
صراحه بدأت الامور تصعب ولم اعد قادر على التمييز بينكم