|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
خليني اقوللك شي حبيبتي..
خذي نفس وجهة نظرك وحطيها على احد الاخوة ..يعني واحد رجل له نفس وجهة النظر في النساء .. انهن لا يقرن الزوج وانهن لا يشاركن ازواجهن مسئوليات الحياة وان كل ما يرجونه هو المال والكلمة التي يكررنها ..هات ..اشتري..جيب لي .. اليست هي وجهة نظر ؟ كان لي صديقتي يا سفيرة الاحوان ..وكانت لها نفس وجهة نظرك .. قلت لها .. لا تبني وجهة نظرك العامة في امر ما على تجربة خاصة .. واعرفي ان العن لا تنظر الا الى ما يزعجها ..وانت لو رأيت تجربة سعيدة بين زوجين ستمرين عليها مر الكرام ..كالتي قلتها لك اعلى المشاركة الاولى ..ولكن ما يجذب العين هو الغلط ..يعني هو الزوج اللي من وجهة نظرك خائن .. وهذا الرجل ليس (س) فقط لان هناك حروف كثيرة واشكال كثيرررة ..وصنوف كثيرة من الرجال .. وحتى اكون اجملت في الرد ..لنفرض ان كاتب الموضوع ليس انت ..كاتب الموضوع هو الاخ سفير الاحزان وقال نفس مقالتك في النساء ...وطلب منك الرد ...كيف ستردين ..؟؟ وانتبهي فان كان نفس وجهة النظر ..فانت ايضا تدخلين تحت بند النساء اللواتي يقول هو عنهن ما تقوليه انت عن الرجال .. اذن اسمعيني يردك على الاخ سفير الاحزان في موضوعه عن النساء اللواتي لا يشعرن بازواجهن ولا يقدرنهم ويعتبرون انهم خلقوا كي يكونوا ادوات للحصول على المال وليس للزواج والمشاركة الاجتماعية والعاطفية |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشكوره يالغاليه لكن انا ما اقبلها من شخص متزوج احسها من المستحيلات عندي بان ينظر لامراه اخرى اما مع وجود زوجته او رغبته بتركها لاجل اخرى صعب في نظري هذا اسمه السبب في اذية الاخرين بمعنى تخريب البيوت ماهي وجهة نظر هذه المراه لهذه الفتاه التي اخذت منها زوجها وايضا سؤالي للفتاه كيف تعيش بسعاده مع رجل على حساب امراته التى تركها من اجلها من اجل ن يعيش حياته معها احس ان هذا الباب صعب من ناحيتي ايش ذنبها هذه الزوجه والله احس ان كل اللي يصير في هذه الدنيا ليس اكمال للسعاده وانما تدمير لبيوت على حساب بيوت مستوره وهذا من باب اسمه نظرتي لها حبيتها اريدها زوجه لي طيب وزوجتك والمصيبه ان كان بينهم اطفال كيف وليش اه ما ودي ابني حياتي على حساب اي وحده سواء كانت معرفه او ارتباط والله احس بتأنيب الضمير لاني من جد ما ارضاها لنفسي فكيف ارضاها على غيري احسها من المستحيلات واسأل الله ان يهدينا جميعا ويسعد الجميع ويوفقك الجميع في حياتهم يارب ويبعد كل واحد بهذا الطريق عن هذا الباب يارب اتمنى للكل بناء اسره سعيده بكل حب وحنان وسعاده وامان يارب يارب لك تحياتي واستودعك بحفظ الرحمن يالغلا |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |