معاناتي مع الارتكاريا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-09-2010, 11:42 PM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: معاناتي مع الارتكاريا

الف سلامة الاخ نايف
انتبه من هدا الدواء الاخير لانه كورتيزون ممكن يصير معك مضاعفات .
اهم شي الان انك تعمل ريجيم .
ابني صارت عنده حساسية ودهبت لدكتور وعمل له فحص على نوع الحساسية
يلي تضره .
طبعا عمل فحوصات كثيرة الى ان اهتدينا على العلاج وهو طعم لمدة
3سنوات كل يوم رشة تحت السان.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-09-2010, 01:50 AM
نايف العتيبي نايف العتيبي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: Ryadh
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: معاناتي مع الارتكاريا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
الف سلامة الاخ نايف
انتبه من هدا الدواء الاخير لانه كورتيزون ممكن يصير معك مضاعفات .
اهم شي الان انك تعمل ريجيم .
ابني صارت عنده حساسية ودهبت لدكتور وعمل له فحص على نوع الحساسية
يلي تضره .
طبعا عمل فحوصات كثيرة الى ان اهتدينا على العلاج وهو طعم لمدة
3سنوات كل يوم رشة تحت السان.
الله يسلمك اخت نداء

انا ولله الحمد إنســان رياضي غير مدخــن , وبالنســبه للفحوصــات انا الاطباء

ماعملو لــي فحص اللي أتحسس منه ،يـقول لي الدم عندك سليــم ومابيدنــا شي

وبصـراحه انتي عطيتيني أمــل جديد بدي غير الدكتور

وبارك الله فيك

والله يحفظ لك إبنك ويخليه لك ويشفيه من كل مرض

اللهم آميــن
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.48 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.35 كيلو بايت... تم توفير 2.13 كيلو بايت...بمعدل (4.22%)]