صبايا الصدفية ... الكريمات المرطبة والفطام - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729990 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079023 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 872 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-09-2010, 10:25 PM
shadus shadus غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: Dubai
الجنس :
المشاركات: 116
افتراضي رد: صبايا الصدفية ... الكريمات المرطبة والفطام

حبيبتي عازة على الشفاء الف شكر لاهتمامك
عزيزتي انا بنتي عمرها فقط سنة ولكن انا ارضع باستمرار من ثلاث سنين لان اخوها كان يرضع مني وانا حامل فيها ولم اتوقف عن رضاعته يعني منذ ان ولد ابني الاكبر من ثلاث سنين وانا ارضع
وكنت ناوية افطمها الان لان بدات اشك ان سبب صدفيتي هو بسبب الرضاعة التي سحبت كل مالدي من قوة في جسدي
مشكورة على نصيحتك حبيبتي ان شا الله رح استخدمها ولكن سوالي لك
هل ابنك الوحيد المصاب في الصدفية ام يوجد اخرين في العائلة
وكم عمره حبيبي يارب يشفيه يارب ياكزيم
والله من كثر المعاناة كل ماسمعت عن طفل مصاب ينحرق قلبي
اقول كيف بيصبروا
يارب اشفيهم جميعا واشفنا يارب
عن شمع العسل هل هو نفسه اللي نشتريه وتكون خلايا الشمع فيه
مشكورة حبيبتي والله يفرج عنك يارب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-09-2010, 10:34 AM
عازمة على شفائه عازمة على شفائه غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 574
الدولة : Jordan
افتراضي رد: صبايا الصدفية ... الكريمات المرطبة والفطام

حبيبتي عازة على الشفاء الف شكر لاهتمامك
عزيزتي انا بنتي عمرها فقط سنة ولكن انا ارضع باستمرار من ثلاث سنين لان اخوها كان يرضع مني وانا حامل فيها ولم اتوقف عن رضاعته يعني منذ ان ولد ابني الاكبر من ثلاث سنين وانا ارضع
وكنت ناوية افطمها الان لان بدات اشك ان سبب صدفيتي هو بسبب الرضاعة التي سحبت كل مالدي من قوة في جسدي
عزيزتي لقد اعتقدت ان عمر بنتك 3 سنوات على كلا من وجهة نظر شخصية جدا فانا مع ارضاع الطفل حتى يبلغ عامين كما ذكر في القران الكريم والله تعالى اعلم.اذكر انني ذهبت للطبيبة وصار معي متلك كنت برضع ابني وبعدها حملت فنصحتني الطبيبة بفطامه فورا لانني حامل وان هذا سيوثر على الطفل القادم ولكنني استمريت سنتين كاملين الحمدلله رب العالمين يعني فطمته بالشهر الخامس للحمل.عزيزتي انتي اعلم بصحتك مثلا لو دمك منيح وحاسة جسمك قوي بتقدري تكملي الرضاعة لكن لو بتحسي جسمك ضعيف فلأ اوقفي الرضاعة عشان لا تضري حالك والله تعالى اعلم.اذا حابة ترضعي بدون ما ينقص عليكي شيء حسني اكلك منيح منيح يعني ضلي كلي تمر بقوي الجسم جدا وان شاء الله اذا بنقص شيء بعوضوا التمر والله تعالى اعلم.
مشكورة على نصيحتك حبيبتي ان شا الله رح استخدمها
لا شكر على واجب وان شاء الله بتدعيلي
ولكن سوالي لك
هل ابنك الوحيد المصاب في الصدفية ام يوجد اخرين في العائلة
لا الحمدلله رب العالمين فقط هو وابنتي معها حساسية شديدة لقرص الحشرات والله لو تشوفي اجريها وايديها زي المجدرة والناس بتسالني شو هاد؟؟بقكروها مجدرة...شوفي سبحان الله طفلي المصاب الحمدلله رب العالمين مو مبين عليه ابدا انو في شيء وبنتي سبحان الله بتعاني من الحكة ومنظرها بخوف مع انو كل الي عندها حساسية قرص حشرات؟؟
وكم عمره حبيبي يارب يشفيه يارب ياكزيم

عمره خمس سنوات وان شاء الله الله بشفيه شفاء تام تام تام وكل مرضى المسلمين اللهم ااامين
والله من كثر المعاناة كل ماسمعت عن طفل مصاب ينحرق قلبي
اقول كيف بيصبروا
على الاقل هناك من يهتم بهم الحمدلله رب العالمين هناك اطفال ولدوا بدون ام او اب وهو وضع مزمن واعتبره اقسى على النفس من اي مرض حتى لو جلدي لان الطفل لا يعي ذلك حتى يكبر.
يارب اشفيهم جميعا واشفنا يارب

ااامين يا رب العالمين
عن شمع العسل هل هو نفسه اللي نشتريه وتكون خلايا الشمع فيه
نعم عزيزتي هذا هو شمع العسل
مشكورة حبيبتي والله يفرج عنك يارب
اامين يا رب العالمين واجعل هذا اكبر همومي يا رب.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.60 كيلو بايت... تم توفير 2.09 كيلو بايت...بمعدل (3.98%)]