ما أصعب... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147194 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 264 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-09-2010, 05:37 PM
الصورة الرمزية رونق الجزائر
رونق الجزائر رونق الجزائر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الجـــ~بـــــاتنة~ـــــــزائر..
الجنس :
المشاركات: 560
الدولة : Algeria
افتراضي رد: ما أصعب...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر من القلب مشاهدة المشاركة
رونق الجزائر


أدركت سيدتي كم لنا من مواقف صعبة في الحياة

وأدركت أن أي موقف منهم أصعب من الثاني

وأدركت أيضاً وأيقنت

أن لولا هذه المواقف العصيبة

ما تعلم الانسان من الحياة شيئ

شكرا لكِ

يا رونق الكلمات والحروف

أبدعتي

وسلمت يداكي

أصعب شيئ عندي هو

لحظة فراق




جزاك الله خيرا اخي الفاضل


العفو اخي

وكما تفضلت لولا هذه المواقف العصيبة

ما تعلم الانسان من الحياة شيئ

فالحمد لله على كل حال

سررت بمروركم الطيب
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.30 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.55%)]