ألبوم أهلا رمضان لفرقة طيور الجنة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 12-08-2010, 04:37 PM
شوشو.رمضان كريم شوشو.رمضان كريم غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: الاحساء
الجنس :
المشاركات: 26
افتراضي رد: ألبوم أهلا رمضان لفرقة طيور الجنة

اهلا وسهلا بكم ... اناعندي مشاركة احب اقولها هي طريقة آيس كريم باسكن روبنز وان شاء الله يعجبكم |
أولا: في الخلاط
-3قشطه
-3دريم ويب
-6ملاعق حليب بودره
-نصف حليب مركز النستله الكبير

ملعقتين زبدة الفول السوداني: اختيار

ي

ثانيا: التوفي
-تذوبين السكر لحاله لغاية مايتغير لونه
-وبعد كذا تضيفين له قشطة نستله العاديه لغاية ماتحسين الخليط صار لونه زي
"التوفي يكون لونه ذهبي"

ثالثا: شوكولاته
-2جالكسي
-قشطه يوضع في حمام مائي

رابعا: مكسرات مجروشه

خامسا:
-بسكويت شاهي يكسر باليد ثم رشيه رشاً بالماء الممزوج بالنسكافيه
-في صينية بايركس صفي الخليط الأول وصبي عليه التوفي وشوكولاته والمكسرات ثم بسكويت وهكذا.
-واخر شي الخلطة الأولى مجملة بخطوط من الخلطات الثانية والثالثة وتدخل في الفريزر وقت كافي لتستطيعي تكويرها على شكل كرة ايس كريم.

وصحة وعافية ...
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 103.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 101.31 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.66%)]