|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الكريمه عائشة جزاك الله خير على موضوعك وما بينتى من مسائل تتعلق بصفات الجن والشيطان بارك الله فيكي ولكن هناك مسأله اعدتى طرحها في هذا الموضوع وهي قولك أما بخصوص دخول الجن في الإنس فلا أساس له من الآيات و الأحاديث و هي الن بين أيديكم تأملوا فيها جيدا ........ اختى الكريمة نعود ونقول رايك واعتقادك هذا يلزم نفسك فقط ولا نقبله ان يطرح في الملتقى باكثر من موضوع تركنا لكى موضوع قابل للنقاش حتى يستفيد منه كل زائر وكل باحث وما ارى اصرارك على تلك المسأله الا وكانه اصابك شيىء من الاخ saidabd ولا يجوز لنا في ملتقى الشفاء ان نتبنى افكار شخصيه اجتهادية من شخص او آخر حتى لا يكون بتلك الافكار والاعتقادات تشويش او تضليل لاحد ولذالك سيتم حذف هذا الموضوع |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الجن من نار والانسان من ماء كيف يدخل الجن في الانسان؟ | المتفائل بالله | ملتقى الرقية الشرعية | 21 | 03-11-2013 01:23 PM |
| عالم الطائرات | almasry1 | ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع | 10 | 03-04-2008 11:18 AM |
| ربك عادل ام ظالم | وســـــــــام* | ملتقى الاحاديث الضعيفة والموضوعة | 8 | 15-09-2006 12:04 AM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |