الارتجاع المريئ...سؤال عاجل؟؟؟. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-07-2010, 10:41 PM
ابو ريان222 ابو ريان222 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 2
59 59 الارتجاع المريئ...سؤال عاجل؟؟؟.

السلام عليكم يادكتور....
كان عندي كحة ناشفة من كذا اسبوع وذهبت الى المستشفى وتم الكشف على الصدر وكانت النتيجة ان الصدر ممتاز ولله الحمد
وتم تحويلي الى عيادة الانف والاذن والحنجرة لانني كنت متأكد ان مصدر الكحةلدي حلقي وليس صدري !! وبالفعل تم الكشف علي واكتشف الدكتور ان هناك افرازات ترتد من المعدة الى المرئ الى الاعلي مماسبب لي تقرحات والتهابات على مااعتقد في اعلى المرئ "بدايةالحنجرة على مااعتقد وسبب لي الكحة المزمنة هذة
وقد وصف لي الطبيب مضاد حيوي "كلاسيد500"وباناتوميكس40 مضاد للحموضة
وقد طلب مني الطبيب "على مااذكر" ان استمر على مضاد الحموضة فترة الى3اشهرقادمة
وانا بصراحة تحسنت كثيرا... والان العلاج انتهى واخاف ان تعود لي الحالة
وبصراحة اقول في نفسي لو اقدر استبدل باناتومكس واستخدم "نيكسيوم"اعتقد انه الافضل
فما رأيك يادكتور هل استمر على العلاج ام ماذا؟
وجزاك الله خير وشكرا جزيلا لك.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 49.27 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.35%)]