|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
عزيزتي انا لم اجرب خلطة الدهيمية على الوجه ولكن قرات انها جيدة للوجه كذلك ولكن انا انصحك بان تضعي الزيوت فقط(الكتان والبابونج بدون الفازلين)لانو انا اشعر ان الفازلين يسد مسامات الوجه والوجه لازم يتنفس والا تراكمت الاوساخ في الداخل وظهرت على شكل حبوب صغيرة جدا في الوجه ,والله تعالى اعلم... على كلا جربي العسل الطبيعي...وان شاء الله بفيدك وبالنسبة للخروج بالشمس مع الزيوت فهذا يسمر البشرة حتى لو كان زيت زيتون فقط,والله تعالى اعلم,انا استعملت لابني زيت السمسم في الصباح قبل ذهابه للمدرسة وكان من اروع المرطبات الي استعملتها ولا يحرق البشرة مع اني سالت عنه كواقي شمس ولكن ما احد افادني من الصيدليات ولكن بعد ما جربتو لم الاحظ اسمرار بشرته ابدا والله تعالى اعلم.... اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم ااااامين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |