ماذا يعجبك في الأغاني - دعوة للمصارحة‎ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 854 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 22-04-2010, 11:22 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: ماذا يعجبك في الأغاني - دعوة للمصارحة‎

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تحية طيبة لك أيها الأخ الفاضل " مدحت سالم "

أما بخصوص موضوعك فقد كنتُ أظنه يحتاج لنقاش طويل وطويل جدا , ولكن لا يمكنني الآن أن أناقش , فالأمور المحرَّمة لا نقاش فيها , ولعلمك فإني مسلم .

وعليه لماذا طرحت موضوعك هذا في قسم الحوارات ؟ ولمَ لمْ تضعه في قسم الدروس والمواعظ ؟ أو قسم العلوم الإسلامية أو التفسير ؟!

لقد كنتُ ولا زلت أعتقد أن هذا القسم تُطرح فيها مسائل فكرية تقبل النقاش
والمحاورة , فإذا بي أمام موضوع يقول صاحبه عن أمر ما إنه حرام ونقاشه كفر , ثم يضعه في قسم النقاشات ويدعوني للنقاش !

لكن حقا , نسيت أني في قسم العجائب !!!

وأغتنم هنا الفرصة لأطرح سؤالا يحيرني منذ مدة :
هل توضع هنا بهذا القسم مواضيع للنقاش والحوار والأخذ والرد . أم ماذا ؟
وبتعبير آخر :
هل يمكن لي أن أطرح للنقاش موضوعا عنوانه : "الخمر حرام "

وبارك الله فيك أن فتحت لي هذا المجال لطرح سؤالي .

ومعذرة إن حصل لك إحراج بسبب مداخلتي . فإني أود فقط أن أفهم هل أناقش موضوعك ؟ أم أسكت كي لا أكفر ؟!!!
خاصة وأن الكفر لدى بعض الناس أصبح سهلا جدا ويوزع مجانا َ!
دمت في رعاية الله وحفظه .
شــــــــــــــكرا .
والســـــــــلام عليكم.
__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 147.53 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 145.81 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.16%)]