علاج غريب عجيب للصدفية ولن شاء الله بفيد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 31 - عددالزوار : 63 )           »          البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1582 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 16-04-2010, 07:26 PM
عازمة على شفائه عازمة على شفائه غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 574
الدولة : Jordan
افتراضي رد: علاج غريب عجيب للصدفية ولن شاء الله بفيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل ضائع مشاهدة المشاركة
لك الشكرانت اختى عازمة على شفائه ان كان عاديافلن تكون فيه لا البهارات و ولا اللحم او شرمولة كما نقول بالمغربى ,فالعادى يطبخ بالماء والملح والزيت او الزبدة لكن الافضل بالزيت ويصبح ماؤه ابيض ناصع.
تحياتى لك
عزيزتي امل ضائع وان شاء الله بصير اسمك فرح دائم بس تشفي ان شاء الله جربي الطريقة هاي كل ما طبختوا رز انا بالنسبة لالي من بكرة ان شاء الله رح اطبخ لابني رز للاكل وشوي للدهن وبهاي الطريقة ان شاء الله ....وخطرلي سؤال هلا:بصير اي ارز مثلا الارز المصري دسم والارز البسمتي اخف دسامة بكثير ما بعرف شو رايك مين افضل؟؟؟انا بتوقع زمان كانوا يطبخوا الارز القصير ولا لأ؟؟لانهم ذكروا القصة من زمن جدة الشخص الكبير المتقاعد....يا ستي ان شاء الله ما في فرق

اللهم اشفيكي واشف جميع مرضى المسلمين اللهم امين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 97.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.75 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.78%)]