الكلاولالالا ....وبس - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 752 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1245 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 818 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #15  
قديم 21-02-2010, 10:01 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

ثانكس حبيبة قلبي صدى الدعاء ثانكس أخرى لأخي بوسطن والخاله أم سعد
وتحية لحبيبتي جودي ازيك ياحلوة
وصفه بيرنيز مش داخله دماغي اقصد الاسماء اللي فيها مافهمتهاش تعرفت بس فقط على بذور الكتان وان شاء الله بعد الكالاوالا اقضيها مع بذور الكتان كعلاج داخلي واشوف بعد العاصفة البردية اللي عندنا بالمغرب (الله يكفيكم اياها يارب) لو سخن شوي الجو ابدأ بالذهن بخلطة الدهيميه والله يعينك انت كمان على علاجك وتشوفي منه ما يسرك
أختي المتفائلة بالشفاء ,دام ان الصدفيه خفت عندك ماشاء الله خللي علاجك الداخلي بذور الكتان
على فكره أخي بوسطن اللوز كل مره بتجي وتروح يعني آلامها ومابعملش ليها حاجه نادرا ماباشرب شي دوا لو آلمتني كثيير عايزه افهم ايه علاقتها بالصدفيه الدوا اللي بنشربه هو اللي بيزيد من الصدفيه ولا هي نفسها وكمان عندي بحه في صوتي بتزيد حده كلما تكلمت أكثر من اللزوم او رفعت صوتي كثيير يعني احس كأن حلقي مجروح زي مايكون عندي برد ,عندك تفسير لده يادكتور بوسطن ازعجتك
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 330.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 328.69 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.52%)]