محتارة بتقويم أسناني انصحوني ما العمل ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 322 )           »          ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > قسم طب الاسنان
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم طب الاسنان كل ما يختص بطب الأسنان والجراحة والاستشارات الطبية والعلاجات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 12-02-2010, 11:12 PM
سمو الذات سمو الذات غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 16
الدولة : Saudi Arabia
Angry محتارة بتقويم أسناني انصحوني ما العمل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لي قرابة السنة وشوي مركبة تقويم أسنان ..

سبب تركيبي له :

هو عدم اصطفاف الفك السفلي لكن الفك العلوي تمام

طبعا الدكتور الذي أشرف علي أقر بضرورة تركيب التقويم

للفكين حتى يتوازنا معا

ولله الحمد والمنة اصطفت اسناني السفلية واصبحت العضة تمام

لكن بقيت المشكلة في الأسنان العلوية

اصبحت تصطك السفلية مع العلوية

بمعنى أن الاسنان العلوية لا تغطي السفلية

إلا بشئ بسيط جدا واصبحت العلوية بارزة للأمام

مع أنها كانت بأحسن ما يكون قبل

تركيب التقويم ..

هنا احتار دكتوري في اسناني فطلب مني ان استمر

في استخدام المطاطات

لكن لا فائدة

لكن ما يحزنني الآن هو:

قام المركز الطبي بتغير دكتور الماضي

بدكتور آخر وهذا يرجع لسياسة المركز

فعندما رأى دكتوري الجديد حالتي أفاد بما يلي :

أمامك إحدى الأمرين :

1) إمام تقومي بعمل برد للسنين الذين يقابلان السنين الأمامين

<< لكن شكله لن يكون لائقا كما أفاد

لأني بوشري للاسنان تلك ستصغر عن شكلها المطلوب

أو 2) تقومي بعمل تلبيسة للنابين في الفك العلوي

لانه صغير عن الحد المطلوب وبعمل التلبيسة سأطول السن

<وبحسب رأيه أفاد أن هذا هو الحل الأمثل وهو الذي سيضفي

لأسناني لمسة جمالية

بصراااااااااااااااااااااحة احترت جدا في كلا الأمرين

وإن كانت نفسي لا تميل لهما أبدا البتة

لأن العلاج بالطريقة الأولى : يؤدي إلى تسوس الأسنان

والعلاج بالطريقة الثانية : سيدمر الاسنان مع العلم

بأن نابي هذين من أروع مايكون

ومظهرهما جميل بالنسبة لي ولم يشوهني بشئ

فيأتي دكتوري الجديد ويقوم بإزال الطبقة العلوية

ومن ثم يكملهما بتلبيسة تجميلية

فكما اسمع أن التلبيسات التجميلة معرضة للسقوط

فهي ليست كالسن الطبيعي الذي خلقني الله به

اكتب لكم حالتي .. وأنا في حيرة من أمري ..

لا أريد أن اشوه اسناني ..

وهناك أمر آخر ..

أن دكتوري السابق ممتاز جدا في التقويم

فقد سبق وأن شرح خطة العلاج

ولم يتطرق لمثل هذا الكلام

أفيدوني براي أو نصيحة لا حرمكم الله الأجر والثواب
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.89 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.68%)]