يا ويح قومي من سخر المولى لهم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16-05-2006, 09:37 AM
لا تغضب لا تغضب غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: استراليا
الجنس :
المشاركات: 192
افتراضي يا ويح قومي من سخر المولى لهم

يا ويح قومي من سخر المولى لهم ما في الورى لكنهم جهلاءأسلافنا فهموا الكتاب فدققــــوا في الكون حتى برز العلماءفي الطب ..في الأفلاك..في الجغرافيا في الكيمياء فطاحل نبغاءتركوا لنا في كل فن ثــــروة من كدهم وأضاعها الأبناءجدوا المسير وقد توقف سيرنــا هل يرتجى وهو للخاملين ثراء ذهبوا بعلم ثم بؤنا بعدهـــــم بالجهل وهو معرة وشقـــاء الغرب سار بضوئنا حتى أتــى بعجائب دهشت لها الحلمــاءفخذوا من الغرب الجديد ولا تنو !!!!!! فالكون يدرك سره الخبـراء !!!!!!لا بأس بالتقليد في علم وفــي فن يجد لنيـله العظمـــاءأما المراقص والمهازل فهي لا تجدي وليس بها يقوم بنــاء رحم الله علماء أهل الله الأتقياء لو أتوا اليوم لقالوا عنهم جهلاء* أغضب أو : لا أغضب * ! * ! *
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قولي: ليس ها هنا منيع البوح الملتقى العام 14 07-08-2007 03:46 PM
قولي لنا يا أختاه.....مــاذا تعلـمتِ الــيوم؟؟؟ الــخــنــســاء ملتقى الأخت المسلمة 3 08-01-2007 11:34 PM
حبيبي قاصر قولي وشعري durrah من بوح قلمي 4 01-03-2006 11:18 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 98.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.66 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (1.79%)]