* مسابقة أجمل رسالة قصيرة sms توجه إلى الوالدَين * - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #16  
قديم 26-12-2009, 03:17 PM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
افتراضي رد: * مسابقة أجمل رسالة قصيرة sms توجه إلى الوالدَين *

رسالة حب



الي من ضحت من أجلي



الي من استعذبت الألام في سبيل



أن تري ابتسامة عيوني



الي من تنازلت عن عرشها



من أجلي

أمي الحبيبة



ببركة دعواتك أحيا



وبدموع صلواتك أستمر



فلاتحرميني منها أبدا ماحييت

امي الحبيبة
اسمحي لي ان اقبل راسك
ويديك
فانها بلسم لجراحي ونبراسا يضي حياتي الحزينة وانه اقل القليل الذي اقدمه لاجمل واحلى واروع واحن قلب في الوجود (امي الحبيبة)

أمي الحبيبة



أعلم كم قلبك كبير


وأعلم كم كان تسامحك دائما أقرب الي نفسك من غضبك



وأعلم انكي تحيين بقلب ربما ندر وجوده في هذه الحياة



قلب مسامح



ألا فلتسامحيني ان عجزت عن اسعادك مابقي لك ولي من حياة

واعلم ان سعادتك هي سعادتي
واعلم انك اغلى امانيك رويتي ناجحا متالق سعيدا في الحياة
ما احلى معانيك امي الحبيبة
ما احلى حنانك عطفك حبك
ان كل معاني الحب تنبع من عذوبة شفتيك






ربما نجد سعادتنا في وجودنا معا



هناك



في السماء



عند من نرجو أن يقبلنا في جنانه



بعفوه وغفرانه





أمي الحبيبة





مهما قلت فلن تنتهي رسالتي
فانت اسمى واغلى واحلى واروع كائن عرفه الوجود ومهما تكلمت او كتبت لن تكفيني البلاغة في ايفاءك ولو جزء من حقك علي يا اعز حبيب واروع كائن واحلى كلمة
واجمل تعبير



ولكن في الختام



أخبرك



أنني



أحبك


 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 253.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 251.88 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.67%)]