|
|||||||
| من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#16
|
||||
|
||||
|
رسالة حب
الي من ضحت من أجلي الي من استعذبت الألام في سبيل أن تري ابتسامة عيوني الي من تنازلت عن عرشها من أجلي أمي الحبيبة ![]() ببركة دعواتك أحيا وبدموع صلواتك أستمر فلاتحرميني منها أبدا ماحييت امي الحبيبة ![]() اسمحي لي ان اقبل راسك ويديك فانها بلسم لجراحي ونبراسا يضي حياتي الحزينة وانه اقل القليل الذي اقدمه لاجمل واحلى واروع واحن قلب في الوجود (امي الحبيبة) ![]() أمي الحبيبة ![]() أعلم كم قلبك كبير وأعلم كم كان تسامحك دائما أقرب الي نفسك من غضبك وأعلم انكي تحيين بقلب ربما ندر وجوده في هذه الحياة قلب مسامح ألا فلتسامحيني ان عجزت عن اسعادك مابقي لك ولي من حياة واعلم ان سعادتك هي سعادتي واعلم انك اغلى امانيك رويتي ناجحا متالق سعيدا في الحياة ما احلى معانيك امي الحبيبة ما احلى حنانك عطفك حبك ان كل معاني الحب تنبع من عذوبة شفتيك ربما نجد سعادتنا في وجودنا معا هناك في السماء عند من نرجو أن يقبلنا في جنانه بعفوه وغفرانه أمي الحبيبة ![]() مهما قلت فلن تنتهي رسالتي فانت اسمى واغلى واحلى واروع كائن عرفه الوجود ومهما تكلمت او كتبت لن تكفيني البلاغة في ايفاءك ولو جزء من حقك علي يا اعز حبيب واروع كائن واحلى كلمة واجمل تعبير ولكن في الختام أخبرك أنني أحبك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |