شوفو شطارة البنات بالكمبيوتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 752 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 109 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1245 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 818 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-12-2009, 03:21 PM
الصورة الرمزية شبل القسام (سوري)
شبل القسام (سوري) شبل القسام (سوري) غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: سوريا-حماه
الجنس :
المشاركات: 489
الدولة : Syria
افتراضي شوفو شطارة البنات بالكمبيوتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




وحده دخلت محل للكمبيوتر وقالت لصاحب المحل
لو سمحت بدي ويندوز إكس بي ملون


-----------------------------------------------------------------

وحده اتصلت على محل الصيانة وقعد الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماعرف من وين اجا ......؟
قالت: يعني هلق أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك.....!

خبير الصيانة هلق في الانعاش بين الحياة والموت
-----------------------------------------------------------------
في وحده اول مااشترت الجهاز وهي في المحل عملت نفسها فاهمه وقلت لصاحب المحل بكل برود : لو سمحت.. بدي حبر للشاشة
مشان تكون الوان مو ابيض واسود
-----------------------------------------------------------------

في وحدة اشترت طابعه من احد المحلات وماعملتلهاش تعريف على الجهاز
اتصلت بالمحل وقعدت تزعق لصاحب المحل وقالتله انا حاطه الطابعة قدام الكمبيوتربقالها 5 ساعات ولسه ماتعرفش عليها


-----------------------------------------------------------------
وحدة اتصلت باكبر محلات الصيانة وقالتلهم ان جهازها مابيشتغل
سألوها شو صارله قالتلهم الجهاز كان فيه فيروس رحت رشيت جواه فيلت


-----------------------------------------------------------------
وحده فاضيه ماعندها لاشغله ولا مشغله راحت لمحل كمبيوتر وقالتله انا سمعت ان في حروف جديدة للكيبورد ياترى نزلت ولا لسه


رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.08 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.97%)]