|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
||||
|
||||
![]() مقلب رائع د/وليد. أنا أشعر ، بأن أجمل المقالب ، التي تُفعَل في الوالدين ، فطعمها مميز. قد فعلتُ ما هو مشابه له ، ولكن بطريقة أخرى . في جوالي ، ماما بإسم (قلبي) ، و بابا باسم (روحي) ، وأخي الوحيد مجاهد بإسم (الغالي). فلو توقف قلبي سأموت ، ولو فقدت روحي سأموت ، والغالي هو سندي وأغلى ماعندي ، لو فقدته سأضيع. مرة من المرات ، وكعادتي ، كنت أقرأ على ماما الرسائل التي تعجبني ، وأخبرها بإسم المرسِلة ، وفي تلك الأثناء اتصل بابا ، يريد أن يسألني عن اسم الكتاب الذي طلبته ، فظهر على الشاشة ( روحي يتصل بك ) ، عندها قفزت ماما مرعوبة من الإسم الذي رأته ، فأجبت ، وبدأت أتحدث بتغنج ودلال ، فاحمر وجه ماما غضبًا ، ومن لطف الله أنها لم تصفعني ، وعلامات الإستفهام ظاهرة في صوت بابا من الطرف الآخر.ثم وبكل دلال قلت: أتريدي أن تكلمي روحي؟ أو أنهي المكالمة؟ أخذت ماما الجوال مني بقوة ، وأنا ركضتُ بسرعةٍ تفوق سرعة الصاروخ إلى الغرفة الأخرى .وإلى يومي هذا ، كلما قصصتُ هذه الحادثة لأحد ما ، رأيت حمرة الخجل على وجنتي أمي . بالتأكيد هي تثق بي أنني لن أفعل شيء من هذا القبيل مع شخص أجنبي ، ولكن لم تتوقع أنني أستخدم هذه الألفاظ ، بالطريقة التي استخدمتها أنا ، فبنات اليوم تفكيرهن مختلف.
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |