|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#12
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاته الأخوة والأخوات في اللهـ ... الآن أنا أجدد الطلب في اللهـ ، وهو الدعاء للأخت الكريمة "فراشة المنتدى" التي لازالت تعشعش في ذكريات الشفاء الغالية ، والتي يأبى القلب نسيانها ... قبل يومين ؛ بعثت لي رسالة تهنئني بالشهر المبارك بداية ، ثم أخذت تحملني إرسال السلام الحار لأبناء وبنات الشفاء كبيرهم وصغيرهم ، وأنهت الرسالة بالحزن والأسى وهي تطلب مني الدعاء لها بتفريج الكرب وإزالة الهم والحزن والأسى عنها وعن عائلتها الكريمة ... كذلك هو أملي بكم أيها الأهل ؛ وخصوصاً في هذه الأيام المباركة "ليلة القدر" ارجوا من الجميع المشاركة في الدعاء لها ولغيرها أيضاً ، بأن يفرج اللهـ عنها وعن أهلها وأن يرزقهم فرح الدنيا والآخرة بما فيه رضى اللهـ تعالى ... وجزى الله كل الخير لمن دعا لها في السر والعلانية ، طالباً في ذلك النية الصادقة . بوركتم وبوركَ ممشاكم الطيب
__________________
إن مواعظ القرآن تذيب الحديد وللفهوم كل لحظة زجر جديد وللقلوب النيرة كل يوم به وعيد غير أن الغافل يتلوه ولا يستفيد .. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |