ساعدوني يا كرام....... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المفاخر بفضل المحرم والعاشر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الهجرة: دروس وعبر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          التاريخ الهجري هوية أمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الحقوق الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          العام الجديد وشهر الله المحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          آفة السلبية ومعالم الإيجابية في القرآن والسنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          (زمن الدجال وحفظ النفس) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          شهر الله المحرم وفضائله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-09-2009, 10:05 PM
فلسطينية مقهورة فلسطينية مقهورة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 29
افتراضي ساعدوني يا كرام.......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام في ملتقى الشفاء جزاكم الله خيرا عما تقدموه من خير تخففوا به عنا
أنا فتاة مصابة بالصدفية من حوالي 10 سنوات استخدمت الكثير والكثير من العلاجات ولجأت الى الطب العربي والنبوي والرقية وغير ذلك مما يسره ربي ولكن لم تكن هناك أي فائدة كانت الصفية تختفي لفترة ومن ثم تعاود انتشارها بل أكثر مما كانت عليه في البداية.
الا انا استخدمت الالوريد بصراحة كانت نتائجه رائعة مع الحساسية الشديدة التي عانيت منها لكن للاسف انتهت الكمية المتوفرة ومع الاغلاق يصعب الحصول على المزيد.
المهم في النهاية استخدمت مرهم اسمه أزونت-دي كان أكثر من رائع واختفت معه الصدفية بشكل كبير بعض الصيادلة قالوا لي بأن اسمه الاجنبي هو travocort
ايضا نتائجه ايجابية .
ولكن أنا خائفة جدا من عودة الصدفية خاصة في الشتاء ولان بعض الحبوب بدات تعود انصحوني ماذا أفعل انا خائفة جدا؟ انا استخدم اوميجا
أيضا هل سمع اح عن هذا المرهم افيدوني افادكم الله
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 168.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 167.07 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.01%)]