تجربتي مع بوملاك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730059 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079084 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 888 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 61 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 12-08-2009, 02:15 AM
ابن مدينه عيسي ابن مدينه عيسي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: البحرين
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Bahrain
63 63 تجربتي مع بوملاك

السلااااااااام عليكم يالغالين
تجربتي مع شخص وووووايد اعتز في شخص عطني الامل في نفسي تعرفت عل الشخص بوواقع الصدفه عند دخووولى الي محل وواحه راقي الاعشاب في البحرين لالان كنت حدي ياايس من ررواحي يعني الصدفيه دابحدني وايد ( في البديه يليست مع الشخص ووتكلمت معه وووابصرحه وووووووايد اارتحت من كلامه ) بدايه الاعلاج مع بوملاك ااااااستخدمت اكريم الصدفيه ارتحت منه ااستخدم هدي الكريم وووايد بسيط يعني الكريم ناعم وووايد ووسريع الامتصص يتكوون من كريم والببوونج وهو خاص لااكزيما والصدفيه ولحساسيه البشره ولتشققات الجلد لمده اسبوووع خفت حدالصدفيه وايد ارتحت وووبعد اسبوووعين صار الجلد لوونه ووردي وواسبوووع 3 تغير الى الاحسن ولدلك بعد 3 غيرت لى زيت صويان خفيف يرطب الجلد ووهووو عبار عن خليط من ااعشااااب ليس لووو راحيه يعني بسرررعه يمتصص الجلد يعني ووووووووووووولله عجيب انا تعلمت من بووملاك عدم الياس -
استخدمت عدد صابووون لى الحساسيه الجلد
وكريم الكاكووو
وزيوت مرطبه للجلد
ووغسول للشعر
والسوون الزرق للتقليل من الشعر الغير مرغوب به
استخدمي لهدي الاشي لانه طبيعيه لالان الصدفيه حساسه لشي من موده كيمايه وووووايد ارتحت لهم وولالا انسي شي ثااني معاي صديقي مريض بمرض البهاق استخد من نفس المكاان
الزوفه زيوت واعشاب طبيعيه
تحياااتي لوووبوملاك وووووووتحياتي لكم ياربع المنتدي ووتمانيتي
لكم بحيااااء جميله
اااااااخوني ادا حبيتووو ااي استفسار اووالتجربه
نلتقي عل خير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.39 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.03%)]