ارتداد السوائل والاحماض ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         Be advocates for the Sunnah in order to be helpers in the cause of Allah (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كونوا أنصارا للسنة لتكونوا أنصار الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 08-08-2009, 12:10 AM
الصورة الرمزية shaimaa1
shaimaa1 shaimaa1 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: alex
الجنس :
المشاركات: 35
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ارتداد السوائل والاحماض ...

انا عندى 30 سنة ومن سنة كونت بعانى من ألم أعلى المعدة وعملت تحليل دم وكان بة بكتيريا المعدة واخدت ادوية كتير ولم تختفى وكنت اشعر بحرقان في المعدة حتى الفم وبعد خمس اشهر عملت منظار وعينة من المعدة وكانت البكتريا في المرئ والمعدة والاثنى عشر والطبيب قال لى حاجة عادية لكن الألم لم يختفي والحرقة بتزيد ومن سبع شهور خضعت لضيق فى النفس شديدة جدا جدا وطبيب أخر قال لى انى أعانى من ارتجاع مرئ والتهاب فى المعدة والمرئ والاثنى عشر من بكتيريا المعدة وتناولت nexium40 ثم تناولت amoxicillin 500mg,clarithromyc 500mg,omeprazole20 mg
لمدة اسبوعين ثم خضعت لمنظار أخر كان بة التهاب معدة ومرئ واثني عشر وارتجاع مرئ وتناولت
nexium40 ,maalox plus ,mosapride ,mucosta
زال الحرقة لكن اللألم فى الصدر لم يختفى انة مستمر وضيق النفس
انى اكون متوترة جدا عند الشعور بضيق النفس وبيقلقنى جدا غير الطبيب maalox plus ,وتناولتgast-reg لمدة شهر وحاليا بتناول
parit 20mg ,bran 400mg ,fluxopride 5mg ,spasmo-digestin
ولكنى اصبحت بخف جدا واشعر بالقلق والتوتر الشديد عند الألم في الصدر وضيق النفس
يقال انة مرض نفسى برجاء معرفتى لية الشعور بضيق النفس
انا عندما اترك parit 20mg أو nexium40 اشعر بالحرقة اعلي المعدة واحيانا الطعام بيرجع الى الفم كان الاول عند النوم فقط لكن حاليا في اى وقت انا لم افضل تناول المهدئ لانى متوترة جدا برجاء الرد وشكرا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 247.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 245.61 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.69%)]