|
|||||||
| الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
انا عندى 30 سنة ومن سنة كونت بعانى من ألم أعلى المعدة وعملت تحليل دم وكان بة بكتيريا المعدة واخدت ادوية كتير ولم تختفى وكنت اشعر بحرقان في المعدة حتى الفم وبعد خمس اشهر عملت منظار وعينة من المعدة وكانت البكتريا في المرئ والمعدة والاثنى عشر والطبيب قال لى حاجة عادية لكن الألم لم يختفي والحرقة بتزيد ومن سبع شهور خضعت لضيق فى النفس شديدة جدا جدا وطبيب أخر قال لى انى أعانى من ارتجاع مرئ والتهاب فى المعدة والمرئ والاثنى عشر من بكتيريا المعدة وتناولت nexium40 ثم تناولت amoxicillin 500mg,clarithromyc 500mg,omeprazole20 mg
لمدة اسبوعين ثم خضعت لمنظار أخر كان بة التهاب معدة ومرئ واثني عشر وارتجاع مرئ وتناولت nexium40 ,maalox plus ,mosapride ,mucosta زال الحرقة لكن اللألم فى الصدر لم يختفى انة مستمر وضيق النفس انى اكون متوترة جدا عند الشعور بضيق النفس وبيقلقنى جدا غير الطبيب maalox plus ,وتناولتgast-reg لمدة شهر وحاليا بتناول parit 20mg ,bran 400mg ,fluxopride 5mg ,spasmo-digestin ولكنى اصبحت بخف جدا واشعر بالقلق والتوتر الشديد عند الألم في الصدر وضيق النفس يقال انة مرض نفسى برجاء معرفتى لية الشعور بضيق النفس انا عندما اترك parit 20mg أو nexium40 اشعر بالحرقة اعلي المعدة واحيانا الطعام بيرجع الى الفم كان الاول عند النوم فقط لكن حاليا في اى وقت انا لم افضل تناول المهدئ لانى متوترة جدا برجاء الرد وشكرا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |