|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
فيه حرمتين جالسين يسولفون عن أزواجهم النسايين قالت الأولى انا زوجي ينسى كثير الى درجة انه اذا جاء من العمل يسألني انا كنت فين واذا ركبنا السيارة يقول وين حنا رايحين ..قالت الثانية انتي ارحم مني أنا اذا جاء زوجي من العمل وفتحت له الباب قال لي ..أنا شفتك فين قبل كذا
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليش الشباب أحسن من البنات؟؟؟ | عاشقة فلسطين | الملتقى الترفيهي | 26 | 10-07-2009 12:18 AM |
| ليش الشباب بلحقوا البنات لحد البيت | ابو المهند | الملتقى العام | 3 | 26-12-2007 03:04 PM |
| اكاذيب الشباب ع البنات.. | أبــو أحمد | الملتقى الترفيهي | 18 | 30-11-2006 01:00 PM |
| صواريخ الشباب...و البنات خبر خير.. | فتى القسام | الملتقى الترفيهي | 17 | 05-05-2006 10:40 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |