الرحم و المبايض و الدورة الشهرية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 315 )           »          ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الاورام الليفية وما يتعلق بها
التسجيل التعليمـــات التقويم

الاورام الليفية وما يتعلق بها قسم يشرف عليه الدكتور سمير عبد الغفار , يختص بمعالجة الاوارام الليفية عند النساء والاورام الخبيثة في العظام الكبد والرئة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 05-07-2009, 10:54 PM
جنان الروح2 جنان الروح2 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الرحم و المبايض و الدورة الشهرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور

دكتور اناسويت عملية اخراج كيس مائي حجمة 14على المبيض الايسر ومع اخراج الكيس استئصلوا المبيض الايسر بالكامل لان الاكياس خرجت منه وكانت نامية عليه....
والان عندي مبيض واحد فقط حجمه صغيرولكنه يعمل وانبوبة المبيض مغلقة وقصيره عيب خلقي قالت لي الدكتوره سبب قفلها عيب خلقي00

والسؤال هل استطيع الحمل من دون طفل الانابيب؟ واذا كنت استطيع ماهي الطريقة؟

وهل من الممكن ان احمل حمل طبيعي دون اي مشاكل؟
وهل تنصحني باستخدام منشطات للمبيض في هذه الحاله؟

وجزاك الله خيرا ويفرج همك وحزنك ويسرلك امرك كما فرجت همي وحزني
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطة لتقوية المبايض هديل ناصر ملتقى الطب البديل والحجامة 4 01-04-2020 04:07 AM
العلاقة بين تكيس المبايض والاورام الليفية !! قاصرة الطرف الاورام الليفية وما يتعلق بها 15 30-10-2008 10:12 PM
خليجي 20 في اليمن والعراق تستضيف الدورة 21 ملك الشفاء الملتقى الرياضي 7 22-02-2007 03:40 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 263.45 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 261.69 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (0.67%)]