|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أختي الكريمة
قد لا تجدين عندي جوابًا كافيًا، و لكن السبب قد يكون بسيطًا جدًا، لا مقدمات له و لا تفاصيل... لأني أحبها فقط، ألا يدافع الإنسان عمن أحب؟ قد يكون السبب الآخر و الذي أسأل الله الإخلاص فيه، هو أنكِ ما تكلمتِ عن اللغة العربية إلا و مرَّ حديثكِ بالقرآن للاستشهاد على الأقل، و ما تكلمتِ في القرآن إلا و احتجتِ اللغة العربية لفهمه، فاللغة آلته كما تعلمين، وبالمحصلة ما نقوله عن القرآن ينحسب على اللغة العربية بالضرورة.... فإذا كان القرآن عزنا...... فاللغة العربية عزنا و إذا كان القرآن هويتنا...... فاللغة العربية هويتنا و إذا كان القرآن سر بقائنا..... فاللغة العربية سر بقائنا و إذا كان أشراف الأمة حملة القرآن، و أشرفهم من يدافع عنه، فلن يفوت الشرف عمن يدافع عن آلة فهم القرآن..... الحديث عن لغتنا الجميلة ذو شجون.... و لا ينتهي.... و لا أملُّ منه، و لكن أكتفي بهذا القدر. في حفظ الله. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |