الامازيغ والبربر وبلدان عيشهم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المفاخر بفضل المحرم والعاشر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الهجرة: دروس وعبر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          التاريخ الهجري هوية أمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الحقوق الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          العام الجديد وشهر الله المحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > الملتقى العلمي والثقافي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العلمي والثقافي قسم يختص بكل النظريات والدراسات الاعجازية والثقافية والعلمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #27  
قديم 13-06-2009, 05:02 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي رد: الأمازيـــــــــغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

بارك الله فيك أختي على المعلومات المفيدة عن إخواننا الأمازيغ ، الحمد لله الإسلام علمنا وربانا أن كل من قال " لا إله إلا الله " مؤمنا بها وقائما بشروطها فهو أخ لنا في الله سواء كان أمريكيا أم فرنسيا أم عربيا أم من بلاد الواق واق ، فالذي جمع الصديق والفاروق وبلال بن رباح وسلمان الفارسي يجمعنا والفضل أولا وأخيرا لله وحده.

فلم ولن نعترف بحدود سايكس - بيكو التي قسمتنا إلى دويلات صغيرة متناحرة ولن نعترف بالقومية العربية و ... و ... ، أنا مسلم أعتز بديني فقط ، " نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله " ورحم الله الشيخ أبا مصعب حيث قال:" فالأمريكي المسلم أخونا الحبيب والعربي الكافر عدونا البغيض ولو تشاركنا وإياه في رحم واحدة ".

جزاك الله خيرا أختنا الذاكرة لله على هذه المعلومات المفيدة جدا ورحم الله طارق بن زياد وموسى بن نصير
__________________
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 354.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 352.61 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.49%)]