اريد حلا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #13  
قديم 12-06-2009, 08:44 PM
fola said fola said غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 129
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اريد حلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختى فى الله مجندة القسام على هذه المشاركة
وكما تفضلتى وقلتى لى:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجندة القسام مشاهدة المشاركة

وفي نفس الوقت
اوصيكي اختي الكريمة
ألا تنفري في وجه والديك
فأوجب الله علينا طاعتهما
ما عليك الا ان تطيعمها وتقنعيهما بالدين ..ولتكن بالمجادلة الحسنة "وجادلهم بالتي هى أحسن "
لعل الله يزيدهم من هدايته وينر قلوبهم كما انار الله قلبك
فقد تركت الامر بيدى الله وقررت ان افعل ما ءأمر به من والدى
وسابذل كل جهدى فى حب ما ادرس ولعلنى اجيده فى الاجازة باذن الله
وانا على يقين ان الله سيوفقنى مادام انه ارضاءا وطاعة للوالدين
كما يقول "وبالوالدين احسانا"
وهذا لا يعنى اننى لن ادرس العلوم الشرعية ..... بالطبع لا
فاسأل الله ان يعيننى على التوفيق بين الدراستين
وان يوفقنى لما يحب ويرضى
ومرة اخرى
جزاك الله خيرا اختى الكريمة
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 159.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 157.79 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.09%)]